-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق انتقالات اللاعبين

برشلونة تدخل سباق انتداب ماندي

علي بهلولي
  • 3346
  • 0
برشلونة تدخل سباق انتداب ماندي

دخلت إدارة نادي برشلونة الإسباني سباق انتداب اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي، مدافع فريق بيتيس إشبيلية.

جاء ذلك بِطلب من التقني الهولندي رونالدو كومان مدرب فريق برشلونة، استنادا إلى تقرير نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، الخميس. عِلما أن وسيلة الإعلام المذكورة مُقرّبة جدا من نادي “البلاوغرانا”.

وتنتهي مدّة عقد عيسى ماندي (29 سنة) مع نادي بيتيس إشبيلية الإسباني، في الـ 30 من جوان المقبل. وهو ما يجعل مدافع “الخضر” في وضع مُريح للتفاوض بِحرّية هذه الأيّام.

وتتفاوض إدارة نادي بيتيس مع ماندي منذ أكثر من سنة لِتجديد العقد، لكن الدولي الجزائري يربط أمر بقائه بِرفع الراتب السنوي. وهنا يطرح مسؤولو الفريق الإسباني مشكل الضائقة المالية التي يُعانيها ناديهم الكروي.

وفي سياق ذي صلة، تعتزم إدارة نادي الإنتر رائد ترتيب البطولة الإيطالية التفاوض في الأيّام القليلة المقبلة مع مُدير أعمال ماندي، من أجل انتداب الدولي الجزائري.

ويقترح مسؤولو الإنتر على ماندي عقدا تنقضي مدّته صيف 2025، وأجرة سنوية ضخمة قيمتها مليونَي (2) أورو. وفقا لِصحيفة “استاديو ديبورتيفو” الإسبانية في تقرير لها نشرته، الخميس. التي أضافت أن فريقَين آخرَين يُراقبان الوضعية عن كثب، ويرغبان بِدورهما في الإستفادة من خدمات ماندي، وهما لازيو الإيطالي وأولمبيك ليون الفرنسي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!