الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 06 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 22:31
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

بول بوغبا

كشفت تقارير إعلامية أن نادي برشلونة الإسباني وضع خطة بديلة لتحركاته في سوق الانتقالات الصيفية الحالية من خلال تأجيله لإبرام عدد من الصفقات الكبيرة حتى الصيف المقبل لعام 2019 في حال فشلت خطته الرئيسية في التعاقد مع لاعبين بنهاية شهر أوت الجاري.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن إدارة الرئيس جوسيب بارتوميو تخطط لتأجيل تعاقداتها الثلاثة المهمة إلى الصيف القادم.

وكانت إدارة برشلونة قد بذلت جهوداً مضنية هذا الصيف للتعاقد مع ثلاثة لاعبين في خط الوسط ضمن مساعي المدرب إرنيستو فالفيردي لضخ دماء جديدة شابة في خط الوسط، لما يتمتع به هذا الخط من مكانة فنية في فلسفة الفريق التكتيكية.

ويستهدف النادي الكتالوني التعاقد مع الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي يعيش وضعية صعبة في إنكلترا بسبب علاقته المتوترة بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وعدم تأقلمه مع الأجواء السائدة هناك، كما يسعى لإبرام صفقة الفرنسي ادريان رابيو لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان الذي رفض تجديد عقده مع ناديه الباريسي، ليكون متاحاً الانتقال إلى إقليم كتالونيا في صفقة انتقال حر (مجاناً) الصيف المقبل، أما ثالث الأسماء فهو الهولندي فرينكي دي يونج لاعب خط وسط نادي أجاكس أمستردام الهولندي الذي رفض هو الآخر التخلي عن لاعبه هذا الصيف.

ومع تقدم أعمار لاعبي وسط الفريق الحاليين مثل الإسباني سيرجيو بوسكيتس والكرواتي إيفان  راكيتيتش، اللذين تجاوز عمرهما الثلاثين عاماً، فقد أصبح تعزيز صفوف الفريق في خط الوسط ضرورياً للإدارة بالتعاقد مع أسماء في مقتبل العمر، إذ أن بوغبا لا يزال في الخامسة والعشرين من عمره، بينما رابيو يبلغ عمره ثلاثة وعشرين عاماً، أما دي يونغ فهو الأصغر بينهم ويبلغ عمره أحد عشر عاماً،  لذلك تركز الإدارة الكتالونية على التعاقد معهم.

يشار الى أن برشلونة أبرم أربعة تعاقدات هذا الصيف، باستقطابه لاعب الوسط التشيلي ارتور فيدال والمدافع الفرنسي كليمنت لانجليت والثنائي البرازيلي المهاجم مالكوم ولاعب الوسط أرثر ميلو مع احتفاظه بكافة أعمدة الفريق الرئيسية باستثناء لاعب وسطه المخضرم اندريس انييستا الذي ترك الفريق وانتقل إلى الدوري الياباني لإختتام مسيرته الكروية هناك.

https://goo.gl/VoTq2w
ادريان رابيو برشلونة بول بوغبا

مقالات ذات صلة

  • الذي يلعب حاليا في جوفنتوس

    ميلان يقترب من ضم المغربي مهدي بن عطية

    بات نادي ميلان الإيطالي على مقربة من التعاقد مع المدافع المغربي مهدي بن عطية لاعب جوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وبحسب ما ذكرته شبكة "سبورت…

    • 265
    • 0
  • مدافع بايرن ميونيخ السابق

    مارتن ديميكيليس يصف فان جال بالمجنون

    سخر الأرجنتيني مارتن ديميكيليس، مدافع بايرن ميونيخ الألماني السابق، من مدربه الهولندي الأسبق لويس فان جال، واصفا إياه بأنه شخص مجنون. وعمل ديميكيليس تحت قيادة فان…

    • 336
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close