-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنه يمكن للاعبي الرياضات الفردية استئناف التدريبات

بركاني يؤكد استحالة عودة النشاط الرياضي في الوقت الحالي

بركاني يؤكد استحالة عودة النشاط الرياضي في الوقت الحالي
أرشيف

طالب عبد الكريم مدوار، رئيس الرابطة المحترفة، باتخاذ قرارات استثنائية للتعامل مع الوضع الاستثنائي الذي فرضه توقف النشاط الكروي منذ منتصف مارس الماضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأكد الجمعة مدوار، في تصريحات صحفية، أن الوقت قد حان لحسم مصير البطولة المحترفة لموسم 2019/2020، ووضع حد لحالة الترقب التي تسيطر على مسؤولي الأندية واللاعبين والمدربين.

وكشف مدوار أن مكتب الرابطة سيلتقي رؤساء أندية منطقة الوسط يوم الإثنين المقبل، في ختام اللقاءات الاستشارية للرابطة، بعد لقاءين مماثلين مع مسؤولي أندية الغرب والشرق.

ونفى مدوار ما تردد من أن هذه الاجتماعات تدخل ضمن حملة انتخابية مسبقة، في إطار سعيه لرئاسة اتحاد كرة القدم الجزائري، مؤكدا أنها مشاورات جماعية بهدف صياغة أفضل الاقتراحات للتعامل مع الوضع الاستثنائي الحالي. وقال: “سنرفع كل الاقتراحات التي تقدمت بها الأندية إلى المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة لدراستها في الاجتماع المقرر الثلاثاء المقبل. أعتقد أنه لا بد من إعلان قرارات استثنائية بعيدا عن الحسابات الضيقة”.

من جهة أخرى، جدد الدكتور بقاط بركاني، رئيس عمادة الأطباء في الجزائر وعضو اللجنة العلمية لرصد ومتابعة تطورات كورونا، تأكيده على استحالة عودة النشاط الكروي في الجزائر في الوقت الحالي، بالنظر للوضعية الوبائية لجائحة كورونا التي لا تزال مقلقة. وقال بركاني إنه يمكن للاعبي الرياضات الفردية استئناف التدريبات، خاصة أولئك الذين يستعدون لدورة الألعاب الأولمبية، لكن ذلك ليس ممكنا في الوقت الحالي بالنسبة للرياضات الجماعية ومنها كرة القدم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!