-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ناشطون أطلقوا عليه اسم "غيث الجزائر"

برنامج “رزق إنسان” يحظى بإشادة كبيرة على مواقع التواصل

نادية شريف
  • 2695
  • 4
برنامج “رزق إنسان” يحظى بإشادة كبيرة على مواقع التواصل

حظي البرنامج الخيري “رزق إنسان”، الذي بدأت في بثه قناة الشروق تي في بالتزامن مع شهر رمضان المبارك بإشادة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال ناشطون بأن البرنامج هو انعكاس للصورة الجميلة والبصمة المتأصلة التي تركها “غيث” في برنامجه الشهير “قلبي اطمأن” الذي حقق نسب مشاهدات عالية في الوطن العربي من خلال 3 مواسم بدء من العام 2018.

وجاء “غيث الجزائر” كما أطلق عليه مغرّدون لينشر الخير والفضيلة ويمد يد المساعدة لمن يحتاجها، خاصة في مناطق الظل التي يعاني مواطنوها الأمرين.

وأشاد البعض بحسن اختيار القائمين على البرنامج للحالات والأماكن، واصفينه بالبرنامج الرائع الذي يقدم رسالة إنسانية، وداعين الله أن يجعله في ميزان حسنات المدير الراحل لمجمع الشروق الأستاذ علي فضيل.

كما أثنى الكثيرون على “حسين بلحاج” الذي أبدع بأغنية برنامج “رزق إنسان” وتصدر الترند في الجزائر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • رضا شقطمي ولاية الطارف

    زرق انسان حصة ولا أروع ! اتمنى التواصل الاجتماعي يعم بلدي الحبيب الغالي ، ومن هذا المنبر اقدم التحية الخالصة لطاقم الحصة واتمنى ان أكون احد اشخاصها الناشطين ... شكرا شكرا شكرا ... اعانكم الله لما يحبه ويرضاه ..

  • Anouar midoune

    أريد أوصل رسالة خاصة إلى رزق انسان

  • لينا

    السلام عليكم اريد ان يزورني ويتفقد حالتي

  • الحر

    كلما أراه يبكيني ... لأن الوصول الى مثل هذه الحالات هو حب الله للمحسنين الذين يشاركون بأموالهم ... اللهم ارزقهم الخير في الدنيا و الجنة في الآخرة ..