الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 23 صفر 1441 هـ آخر تحديث 23:58
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

نبيل بن طالب

قرّر نادي فيردر بريمن الألماني غلق ملف التعاقد مع النجم الجزائري نبيل بن طالب نهائيا، وفقا لما كشفت عنه تقارير صحفية ألمانية.

وكشفت صحيفة “بيلد” الرياضية الألمانية أن بطل ألمانيا في 4 مناسبات أخرج لاعب الوسط المدافع نهائيا من حساباته لأسباب مادية وفنية بالأساس .وكان نادي فيردر بريمن قام بصرف مبلغ 13.7 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الشتوية، مقابل عدم تحقيق أي استفادة من عملية بيع لاعبيه، وهو ما دفع إدارة الفريق لاتخاذ قرار يقضي بعدم ضم لاعبين جدد في ميركاتو الصيف.

بالإضافة إلى ذلك فإن لاعب الوسط المنحدر من أصول برازيلية ليوناردو بيتنكورت قدّم لمحات جيدة في بداية الموسم، وبات بالتالي مرشحا بقوة لأن يصبح لاعبا مهما في الفريق. يذكر أن موقع “رور 24” أكد، في وقت سابق، أن فيردر بريمن ينوي تجديد التفاوض مع “الأزرق الملكي” خلال الميركاتو الشتوي المقبل بخصوص إمكانيّة استعارة بن طالب، غير أن الأمور أخذت منحى جديدا خلال الساعات القليلة الماضية.

ويخضع اللاعب الأسبق لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي حاليا لفترة نقاهة بسبب الجراحة التي أجراها على مستوى ركبته، والتي ستبعده عن الملاعب حتى شهر نوفمبر المقبل. وعانى بن طالب من مشاكل بالجملة في الأشهر الأخيرة؛ حيث تم استبعاده في بادئ الأمر من الفريق الأول لشالكه بسبب عدم الالتزام، قبل أن يتعرض لمشاكل صحية منعته من المشاركة في كامل فترة التحضيرات الصيفية.

ويعود آخر ظهور له في “البوندسليغا” لشهر أفريل الماضي، تاريخ المواجهة أمام نورنبرج، كما لم يظهر مع منتخب الجزائر منذ قرابة السنة وتحديدا منذ مواجهة بنين في تصفيات كأس أمم أفريقيا مصر 2019. وطوال مسيرته الاحترافية الممتدة لأكثر من 5 سنوات، شارك نبيل بن طالب في 190 مباراة ساهم خلالها في 45 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.
ع. ع

ألمانيا فيردر بريمن نبيل بن طالب

مقالات ذات صلة

  • خريج الشلف استرجع قواه

    ثنائية يونانية جميلة لهلال سوداني

    أحرز المهاجم الدولي الجزائري هلال العربي سوداني، ليلة السبت، ثنائية جميلة منح بها الفوز لناديه أولمبياكوس اليوناني على حساب مواطنه هيراكليون دوكريت (2 – 1). بعدما…

    • 1236
    • 0
  • مرسيليا وليل يراقبانه عن كثب

    ليدز يونايتد يجدد اهتمامه بانتداب "بونجاح"

    كشفت شبكة "بي بي سي" البريطانية، عن اهتمام نادي ليدز يونايتد الانجليزي بمهاجم المنتخب الوطني بغداد بونجاح عقب المباراة القوية التي أداها أمام كولومبيا، وتسجيله…

    • 3724
    • 1
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close