الأحد 25 أوت 2019 م, الموافق لـ 24 ذو الحجة 1440 هـ آخر تحديث 21:31
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

ديما قندلفت

يبدو أن المنتج اللبناني صادق الصبّاح يعمل بكل جهده من أجل إنهاء التحضيرات النهائية لمسلسل “الهيبة” بجزئه الرابع، وفي آخر المستجدات كتب الممثل عادل كرم على صفحته الخاصة على “تويتر” أنه وقّع على بطولة الجزء الجديد من “الهيبة”، وتمنّى لزملائه الذين سيشاركونه العمل، النجاح، ومنهم الممثلة السورية ديما قندلفت.

وفي التفاصيل، فإن شركة “الصبّاح” تفاوضت قبل نشر الأسماء، وكشفت تفاصيل الجزء الرابع، مع الممثلة السورية سلافة معمار. لكن التفاوض لم يصل إلى خاتمة سعيدة؛ إذ فرضت معمار شروطا، بينها حصولها على البطولة المطلقة أمام بطل الأجزاء الثلاثة الأولى تيم حسن، وهو ما بدا مستحيلا بالنسبة لشركة الإنتاج التي اعتذرت من الممثلة السورية، واستبدلتها بزميلتها السورية أيضا ديما قندلفت، التي شاركت في أكثر من مسلسل لشركة الصبّاح من قبل وفي أعمال درامية أخرى آخرها المسلسل السوري – الجزائري “ورد أسود” الذي بثته قناة “الشروق العامة” شهر رمضان الفارط. واستطاع “ورد أسود” أن يجمع نجوم الدراما السورية والجزائرية في عمل واحد في قصة محبكة وهو ثالث عمل مشترك بين البلدين بعد مسلسل “عذراء والجبل”، و”ذاكرة الجسد”، وشارك فيه فنانون جزائريون معروفون على غرار خالد بن عيسى ومنال غربي وزكريا بن محمد وأميرة شرابي وزهرة حركات، أما من الجانب السوري فيحضر كل من سلوم حداد وصباح الجزائري وفادي صبيح ووائل شرف وجابر جوخدار ولبنى بدور وميري كوجك وترف التقي من إخراج السوري سمير حسين.

هذا، ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الجزء الجديد من “الهيبة” منتصف الخريف المقبل. ووفق المعلومات، فإن فريق العمل بدأ بالبحث عن مواقع التصوير، بانتظار أن ينجز الكاتب فؤاد حميرة مزيدا من الحلقات التي ينكبّ على الانتهاء منها في بيروت، ضمن مهلة لن تتجاوز شهرا واحدا. وجاء مسلسل “الهيبة – الحصاد” الجزء الثالث الذي عرض على قناة “إم تي في” اللبنانية في المرتبة الثالثة ضمن لائحة المسلسلات العشرة الأكثر مشاهدة في لبنان، بنسبة 12.5 بالمائة من إجمالي المشاهدين في الدقيقة. هذه النتيجة خيبت آمال البعض الذين راهنوا على تصدره القائمة، خاصة أن الجزءين الأول والثاني حقّقا نجاحا كبيرا في العامين الماضيين.

وكالات

الشروق تي في الهيبة سلافة معمار.

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close