الثلاثاء 09 مارس 2021 م, الموافق لـ 25 رجب 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

انتشر خبر وفاة الفنان جورج وسوف عبر السوشيل ميديا فيما ادى الى تفاعل كبير من قبل جموره خوفا عليه وربما ليست المرة الأولى التي يتعرّض فيها الفنان جورج وسوف للشائعات التي تتعلق بوضعه الصحي، وكان يخرج في كل مرة ينفيها. وخرج النجم في تغريدة على صفحته على تويتر، قائلاً «عندما أستيقظ وأجد هذا الكم من الاتصالات بقول خير شو الاشاعة اليوم». على الضفة الاخرى، كان أبو وديع قد نشر قبل شهر تقريباً فيديو توعوياً حول فيروس كورونا معلناً تواجده في سوريا، وتحديداً في كفرون (محافظة طرطوس) قريته. وطلب النجم المعروف بشعبيته الكبيرة، توخي الحذر من الفيروس الذي يفتك بالعالم.

هذا وحسب معلومات وصلت لشروق العربي من مصادر مقربة ان من غرد على حسابه بالتويتر ليس بجورج وان الاخير يعاني من تدهور حالته الصحية لدرجة انه لم يستطع استكمال احدث اعماله , وهي اغنية – حلاوة روح – وحاليا يعيش تحت التنفس الاصطناعي.

 يذكر أن الفنان تعرض عام 2011 لجلطة ألمت به كادت أن تودي بحياته، ومن يومها يتعرض كل فترة لشائعات مغرضة.

الشفاء العاجل لسلطان الطرب جورج وسوف.

الاشاعة الوفاة جورج وسوف

مقالات ذات صلة

  • مواضيع حصرية وملفات مختلفة

    جديد مجلة الشروق العربي لعدد شهر مارس 2021

    تطالعون في عدد شهر مارس من مجلة الشروق العربي... حسناء البرلمان "نعيمة فرحي" تصرح: جمالي لم يوصلني الى البرلمان! وفي المجتمع، تجدون مواضيع اجتماعية بأقلام مميزة: كورونا والناس...بعد…

    • 986
    • 0
600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • الأمير عبد القادر

    الشفاء العاجل لمرضى المسلمين الفقراء الذين شبعوا ميزيرة وهموم، فيكفيهم ما عانوه
    الشفاء العاجل لمرضى كورونا من غلابة الشعب، فهؤلاء ينتظرهم أولاد قد يتشردون
    الشفاء العاجل لعلماء ينيرون طريق الشعب ويفتحون رؤوسه
    الشفاء العاجل لأطفال مسلمين في اليمن وسوريا وفلسطين والعراق، ممن يقتلهم الفقر والمرض، ممن لا يجدون الحليب، أما جورج فشبع حليبا ولهوا.
    لا أتمنى له لا شفاء لا وزوالا، بل أتمنى له الهداية، أما الشفاء الحقيقي فهناك الآلاف ممن يتوقون له يعانون في صمت فالشفاء العاجل إن شاء الله لهؤلاء المنسيين المنبوذين المقهورين

  • doc mcdar

    اللهم ارحمنا و ارحم اموتنا و اموات المسلمين اجمعين و اشفنا و اشفي مرضانا و مرضى المسسلمين اجمعين.

close
close