-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صور ولجان تفتيش عبر الاقامات الجامعية

بعد جدل حول نوعية وجبات الإفطار.. ديوان الخدمات يرد بالصور

إيمان بوخاتم
  • 1855
  • 2
بعد جدل حول نوعية وجبات الإفطار.. ديوان الخدمات يرد بالصور
ح.م

بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك والذي سيعرف هذه السنة صيام الطلبة بالإقامات الجامعية، أطلق ديوان الوطني الخدمات الجامعية زيارات ميدانية لمختلف مطاعم الإقامات للوقوف على نوعية الوجبات المقدمة، وهذا بعد الجدل الذي أثارته هذه الأخيرة.

وفي هذا الصدد، قامت لجنة من وزارة التعليم العالي والديوان الوطني للخدمات الجامعية بزيارة  المطاعم الجامعية التابعة لولاية البليدة بغية الوقوف على نوعية الوجبات المقدمة للطلبة في هذا الشهر الفضيل.

وأفاد بيان لمديرية الخدمات الجامعية بالعفرون أن لجنة مكونة  من مدير مركزي بالديوان الوطني للخدمات الجامعية وأحد إطارات مرافقا له، و نائب مدير بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حلت بمختلف الإقامات للوقوف على  نوعية  الخدمات المقدمة للطلبة المقيمين في الشهر الفضيل.

وتأتي هذه الزيارة “بناءا على توصيات الديوان الوطني للخدمات الجامعية بخصوص تفعيل لجنة على مستوى كل مديرية، للوقوف على مراقبة المطاعم الجامعية وطريقة إعداد الوجبات في الشهر الفضيل”

ومع الجدل الحاصل حول سوء الوجبة المقدمة للطالب الجامعي خصوصا خلال شهر الصيام، تقوم مختلف الصفحات التابعة للمديريات الولائية للخدمات الجامعية بنشر صور يومية لوجبة الإفطار المحضرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • مواطن

    يا ليت الزمان يعود يوما و اصبح طالبا في رمضان اشياء تفرح ليس فقط وجبة الطعام بل بذلة العمال مشكورين ..الله يفرحكم كما فرحتوا طلبتنا.. لو تشمل مطاعم المدارس و لو فتحت الوزارة حساب بنكي خاص بالتبرعات عبر الهاتف النقال اتبرع كل شهر بما اقدر عليه...لاكن مضمون على السنة..بالتوفيق ان شاء الله

  • احمد

    يجب نزع الاطعام و النقل و تعويضه بمنحة محترمة . و تعطى فقط للطلبة المتفوقين. فبكل صراحة الاقامات الجامعية اصبعة اماكن لقضاء العطلة