الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 08 محرم 1440 هـ آخر تحديث 21:57
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

بلال براهيمي

كشف بلال براهيمي، النجم الشاب لميدلسبره الإنجليزي، عن كونه لم يحسم هويّة المنتخب الذي سيمثّله في المستقبل، وذلك في تصريح أدلى به لموقع “فوت ميركاتو”، المختصّ في متابعة كرة القدم الفرنسية.
براهيمي، الذي ينشط في مركز الجناح الأيسر، ولد في سنة 2000 بالعاصمة الفرنسية “باريس” من أبوين جزائريّين، وهو ما يجعله، طبقا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مؤهّلا لتمثيل “محاربي الصحراء” أو “الديكة”.
وظهر براهيمي في مناسبة وحيدة مع الفريق الأول لميدلسبره، وبالتحديد خلال المواجهة أمام روشديل، لحساب كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.
ويملك شبيه البرازيلي “ديفيد لويز”، نجم تشيلسي، في رصيده 25 مباراة مع فريقي تحت 18 و23 عاما لميدلسبره أسهم خلالها في 9 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.
وسبق لمنتخب الجزائر أن خطف عدّة نجوم من أصحاب الجنسية المزدوجة من فرنسا، أبرزهم فوزي غلام، نجم نابولي ورياض محرز، جناح مانشستر سيتي، فضلا عن ياسين براهيمي جناح بورتو حامل لقب الدوري البرتغالي.

https://goo.gl/BdDPej
بلال براهيمي منتخب الجزائر نادي ميدلسبره الإنجليزي

مقالات ذات صلة

4 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • جثة

    اظن انه سيختار فرنسا لان الامور متعفنة والمنتخب لا يلعب جيدا ….

  • أحمد

    اغلب الضن سيلعب لفرنسا و لمن يدفع اكثر وو هو الان يساوم

  • samia

    Je pense pour une premiere expérience il va jouer pour la France et quand la France ne veut plus de lui il va penser de venir jouer en Algérie comme fekir et comgpagnie

  • جزائري حر

    إنه ينتظر مع المنتظرين. أدا قالتلو فرنسا هايا فيك وفالحشيش ياجزائر. أما إدا لم تستدعيه فرنسا: 1 2 3 viva l’Algérie كيما خاتو. وديجا لا اظن ان فرنسا مهتة به قد يكون كلاب فرنسا هم من يروجون لدلك.

close
close