الإثنين 23 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 23 محرم 1441 هـ آخر تحديث 22:32
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

يوسف بلايلي

ذكرت تقارير إعلامية تونسية أن رئيس الترجي حمدي المدب، اتفق رسميا مع الدولي الجزائري يوسف بلايلي على البقاء في الفريق على الأقل لموسم آخر، في صورة تؤكد رفض إدارة النادي التونسي لعرض كلوب بروج البلجيكي.

وكان موقع “فوتبول بريمير”، المختص في متابعة كرة القدم البلجيكية، قد أكد أن بطل بلجيكا في 15 مناسبة تقدم بعرض رسمي لنادي العاصمة التونسية من أجل التعاقد مع مهاجمه الجزائري، وهذا بعد أن لفت الدولي الجزائري الأنظار في كأس إفريقيا الأخير والتي توج بلقبها رفقة “الخضر”، حيث نجح اللاعب الأسبق لاتحاد العاصمة في تسجيل هدفين في هذه البطولة، وتحديدا خلال المواجهتين أمام السنغال في الدور الأول وغينيا في ثمن النهائي.

وحسب موقع “البيان” فإن موافقة بلايلي بالبقاء في الترجي لموسم آخر، جاءت بعد أن وعده الرئيس المدب بالحصول على كامل مبلغ العرض الذي يصله في الموسم المقبل.

ويأمل بلايلي في مواصلة التألق بالملاعب الافريقية الموسم القادم وقيادة فريقه الترجي لانجاز تاريخي من خلال التتويج بلقب رابطة أبطال افريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

وشهدت القيمة التسويقية لابن “الباهية” ارتفاعا ملحوظا في موقع “ترانسفير ماركت”، حيث وصلت لمبلغ 1.5 مليون يورو، بعد أن كانت تبلغ 700 ألف يورو في بداية الموسم الماضي.
ن.ب

كلوب بروج البلجيكي نادي الترجي التونسي يوسف بلايلي

مقالات ذات صلة

  • عانى نبيل من مشاكل بالجملة في الأشهر الأخيرة

    بريمن يغلق ملف التعاقد مع بن طالب نهائيا

    قرّر نادي فيردر بريمن الألماني غلق ملف التعاقد مع النجم الجزائري نبيل بن طالب نهائيا، وفقا لما كشفت عنه تقارير صحفية ألمانية. وكشفت صحيفة "بيلد" الرياضية…

    • 947
    • 0
600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • وسيم

    كان من الأفضل له الانتقال للعب في بروج لأنه فريق كبير يلعب على الألقاب، ولأن بلايلي في أحسن فترة للاحتراف بعد التتويج بكأس إفريقيا، لن يجد أحسن من هذه الفترة

  • قدور0031

    صحا، قابلين هذا
    ولكن وعدوا محرز من قبل وتم نقضان الوعد
    إذن ينبغي أن يقيد الوعد بورقة تثبت هذا الوعد
    إذن على بلايلي أن يحصل على موافقة مكتوبة من الرئيس بالحصول على حقه العام القادم ان شاء الله
    لا يوجد شيء اسمه الثقة في المال، بل يوجد الوثيقة

close
close