-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يواصل الغياب عن تدريبات الفريق لأسباب غير واضحة

بلايلي يثير الغموض حول مستقبله مع الترجي

الشروق الرياضي
  • 1789
  • 0
بلايلي يثير الغموض حول مستقبله مع الترجي
ح.م

يواصل الدولي الجزائري الغياب عن تدريبات نادي العاصمة التونسية لأسباب غير واضحة، في الوقت الذي دخلت فيه تحضيرات الفريق للموسم الجديد أسبوعها السابع.

وكانت تقارير صحفية بلجيكية قد ربطت اسم بلايلي بنادي كلوب بروج، بطل بلجيكا في 15 مناسبة، وهو ما نفته بعض المصادر المقربة من إدارة الترجي التونسي لـ”العين الرياضية”. ويسعى بلايلي، الذي ينتهي عقده مع “شيخ الأندية التونسية” في صيف 2020، لخوض مغامرة أوروبية جديدة بعد تجربة أولى غير موفقة مع نادي أنجيه الفرنسي تواصلت لفترة 6 أشهر فقط.

وينتظر أن يكون الأسبوع المقبل حاسما بخصوص هذا الملف، خاصة أن بلايلي يسعى لإنهاء الجدل، وذلك من أجل ضمان الوجود في المعسكر القادم لمنتخب الجزائر، المقرر إقامته في شهر سبتمبر. وتعود بلايلي على افتعال الأزمات في موسمه الأخير مع جميع الفرق التي لعب في صفوفها، وذلك بهدف ضمان الانتقال لنادٍ جديد في صفقة انتقال حر. وتجدر الإشارة إلى أن إدارة الترجي التونسي استبقت هذه الأزمة من خلال التعاقد مع لاعب جديد في مركز الجناح، وهو الجزائري بلال بن ساحة، النجم الأسبق لدفاع تاجنانت.

ورغم موهبته الكبيرة التي ظهر عليها بشكل خاص في مسابقة كأس أمم أفريقيا “مصر 2019″، فإن بلايلي لم ينجح في التحلي بالسلوك الاحترافي وهو ما أثر بشكل سلبي على انتظام مسيرته الكروية. يذكر أن بلايلي لعب دورا مهما في تتويج الجزائر بلقب أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخ “الخضر”.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!