الخميس 21 فيفري 2019 م, الموافق لـ 16 جمادى الآخرة 1440 هـ آخر تحديث 17:49
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

بعد خروجها من حسابات التلفزيون الجزائري في برامج نهاية التسعينيات من القرن الماضي، وبعد توقف استمر لعشرين سنة لأسباب غير معروفة تحديدا في ظل تصريحات مصطفى هيمون بأنّ المدير العام الأسبق للتلفزيون حمرواي حبيب شوقي وراء توقيفها، قرر الثلاثي مصطفى هيمون ومحمد حزيم وحميد شنين أبطال سلسلة “بلا حدود” الشهيرة العودة من جديد من بوابة الولايات المتحدة الأمريكية لإعادة البسمة المفقودة التي رسموها على وجوه الجزائريين إبّان العشرية السوداء.

حل ثلاثي السلسلة “الشهيرة بلا حدود” محمد حزيم ومصطفى هيمون وشنين حميد بالولايات المتحدة الأمريكية لتصوير سلسلة “بلا حدود” أو بالأحرى تصوير الجزء الثاني من هذه السلسلة التي رافقت الجزائريين إبان سنوات الجمر وتحديدا من 1987 إلى غاية 1998، فزرعت البسمة على وجه الصغير والكبير وحققت نجاحا باهرا ذاع صيته خارج حدود الجزائر.

وكشف مصدر مقرب من أبطال السلسلة في حديث لـ”الشروق” أنّ الثلاثي حزيم وحميد ومصطفى بأمريكا لتصوير “بلا حدود” وهو ما يؤكده فيديو للممثل “مصطفى غير هاك” نشره أصدقاؤه، حيث يظهر مصطفى في الفيديو يدردش ويمزح مع أصدقائه.

وقال المصدر إنّ “بلا حدود” ستعود في رمضان المقبل، حيث انطلق الثلاثي منذ فترة قصيرة في تصوير أولى الحلقات.

ووفق محدثنا فإن الثلاثي رفقة منتج العمل التقى في بيت الفنان محمد حزيم الذي تعافى من مرضه، وهناك تحدثوا عن تصوير العمل.

وكشف المتحدث أنّ السلسلة ستكون ضخمة وستحمل مفاجآت للجمهور الجزائري، حيث سيشارك المغني الذي يحقق النجاح تلو الآخر سولكينغ إلى جانب حزيم ومصطفى وحميد.

وأشار المصدر إلى أنّ الكوميدي حزيم التحق منذ أسبوع بالثنائي حميد ومصطفى في الولايات المتحدة الأمريكية بعد تماثله التام للشفاء.

وفي السياق تناقل بعض نشطاء الفيسبوك صورا لـ”ثلاثي بلا حدود” وهم يؤدّون بعض المشاهد في مدينة لاس فيغاس الأمريكية رفقة فريق تقني.

وتظهر الصورة الأولى الممثل “مصطفى غير هاك” داخل سيارة شرطة أمريكية، إلى جانب حميد وشخص آخر، أمّا الصورة الثانية فتجمع حزيم ومصطفى وحميد تحت لافتة عملاقة كتب عليها “مرحبا بكم في لاس فيغاس”، أمّا الثالثة فتظهر طاقم العمل يتقدمه مصطفى هيمون وحميد شنين.

https://goo.gl/LCzwE3
الشروق تي في بلا حدود رمضان 2019

مقالات ذات صلة

5 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • wahrani

    ils meritent

  • وسيم

    ثلاثي مبدع، أحسن ثلاثي كوميدي في تاريخ الكوميديا الجزائرية إلى جانب عريوات، أمر ممتاز رجوعهم للساحة من جديد، لأن قليلين من يملكون موهبتهم

  • متقاعد - متشائم

    حسب رأيي لو التلفزيون الجزائري يجمع كل الفيديوهات الموجودة على اليوتيوب لمترشحي الرئاسيات عند استلام الملف وكذلك أثناء جمع التوقيعات- يكون أحسن و مفيد-
    المشاهد مع هذه الفيديوهات على الأقل يستمتع ولا يمل –

  • slimane

    c est un grand plaisir de les revoir encore et ou en amerique ,malgre qu ont les a connu dans epoque difficile ;et trop triste.ils ont quand meme soulage un peut les tristesses des gents dans des periodes tres difficile
    ont les attend nchallah fi ramdan ,bonne nouvelle
    allah itawel laamar hazim ,hamid must

  • slimane

    ils ont soulage les gents dans une periodes tres defficile et triste malgres qu ont les a connu dans cette periode noire ,wallah c est une bonne nouvelle de les revoire encore et ou en amerique la classe c est un grand plaisr
    ont les attend fi ramdan nchallah allah itawel laamar hazim hamid mustapha vous etes grand grand.

close
close