-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نفى أنباء المقاطعة ورحيله عن الفريق السعودي

بلعمري: أنا مصاب ولهذه الأسباب غبت عن تدريبات الشباب

بلعمري: أنا مصاب ولهذه الأسباب غبت عن تدريبات الشباب

تحدث الدولي الجزائري، جمال بلعمري، الأحد، لأول مرة بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا حول طلب فسخ عقده مع الشباب وإنهاء مسيرته الاحترافية في الدوري السعودي للمحترفين، وكانت تقارير صحفية بدورها أكدت بأن بلعمري هدد بالرحيل عن الشباب في حال عدم تنفيذ طلبه برفع قيمة عقده خلال جلسة مصغرة جمعته مع رئيس مجلس إدارة النادي، خالد البلطان.

وجاءت تلك الجلسة بعد عودة بلعمري للانخراط في تدريبات الشباب فور انتهاء الإجازة التي حصل عليها عقب انتهاء مهمته مع المنتخب الوطني بنجاح في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي استضافتها مصر من فترة 21 جوان حتى 19 جويلية.

وخرج بلعمري عن صمته وكشف سر غيابه عن التدريبات في الفترة السابقة، خلال تصريحات صحفية أدلى بها الأحد لموقع “يورو سبورت عربية”، مؤكدا أنه يُعاني من إصابة عبارة عن شد عضلي أجبرته للوجود في عيادة النادي من أجل الخضوع للعلاج والاستشفاء سريعا قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وقال مدافع “الخضر”: “بعد حضوري إلى الرياض عقب مشاركتي مع منتخب بلادي في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، تدربت مع الشباب لمدة يومين قبل أن أتعرض لإصابة حرمتني المواصلة والآن أنا في طور العلاج”، كما شدد أنه رهن إشارة المدرب خورخي ألميرون، ليقطع الشك باليقين ويؤكد استمراره مع الفريق.

ويرتبط بلعمري بعقد مع الشباب حتى عام 2021 مقابل مليون ونصف مليون دولار في الموسم الواحد بعد ما جدد عقده في مارس 2018، ويستعد الشباب لخوض غمار بطولة الدوري السعودي للمحترفين بتدريبات جماعية بمتابعة الرئيس خالد البلطان وقيادة فنية برتغالية يقودها خورخي ألميرون.

ويفتتح الشباب مبارياته في بطولة الدوري نسخة 2020 أمام الفتح في الأحساء مساء السبت المقبل على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!