-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هدد بمقاطعة التدريبات في أول خطوة

بلعمري يشترط على الشباب السعودي رفع راتبه أو الرحيل

الشروق الرياضي
  • 1765
  • 0
بلعمري يشترط على الشباب السعودي رفع راتبه أو الرحيل
ح.م

كشفت مصادر إعلامية سعودية، السبت، عن استعداد الدولي الجزائري جمال بلعمري للرحيل من نادي الشباب إذا لم يحقق مطالبه المتمثلة في إعادة مراجعة عقده مع الفريق خلال الفترة الحالية.

وقالت صحيفة الرياضة السعودية، أن بلعمري هدد بالغياب عن تدريبات نادي الاتفاق خلال هذه الفترة إذا لم تقم الإدارة برفع راتبه.

وأضافت أن صخرة دفاع المنتخب الوطني يسعى لتعديل قيمة عقده مع نادي الشباب، وإن لم يقوموا بتجديده سيتخذ خطوة الرحيل عن النادي وهو الأمر الذي يعتبر خسارة كبيرة للشباب.

يشار إلى أن عقد “بلعمري” مع الشباب السعودي يمتد حتى 2021 وقيمة التعاقد هي مليون ونصف مليون دولار في الموسم، ولكنه يريد تعديله في الوقت الحالي. وكان بلعمري انضم للشاب في 2016 قادما من وفاق سطيف بعد الظهور القوي مع الفريق في البطولات الإفريقية والبطولة الجزائرية.

وتحصل جمال بلعمري على عدة عروض للالتحاق بأندية أوروبية في البطولات الفرنسية واليونانية، فضلا عن أندية خليجية تريد التعاقد معه بعد الوجه القوي الذي قدمه مع المنتخب الوطني ومساهمته في التتويج بكأس أمم إفريقيا بمصر، وهي المعطيات التي دفعت ابن الحراش إلى رفع مطالبه المالية على إدارة الشباب السعودي.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!