-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد أن 12 جوان يحمل مؤشرات واعدة لاستعادة الثقة

بلعيد: بناء جزائر قوية يقع على عاتق كل الجزائريين

الشروق
  • 196
  • 3
بلعيد: بناء جزائر قوية يقع على عاتق كل الجزائريين
أرشيف

أكد رئيس حزب جبهة المستقبل، عبد العزيز بلعيد، بأن مسؤولية بناء جزائر قوية ومحصنة “تقع على عاتق كل الجزائريين”، وأن “كل فرد ينتمي إلى هذا الوطن مدعو إلى الالتفاف حول هذا المسعى”.

وأضاف بلعيد خلال تجمع شعبي، الأحد، بعنابة بأن بناء الوطن وتحصينه “يتطلب مؤسسات دستورية تكون قوية بالتفاف المواطنين ومشاركتهم الفعلية والفعالة من خلال الاختيار الصائب لممثليهم”.

وقال رئيس حزب جبهة المستقبل في ذات السياق: “إن الشعب الجزائري مطالب في هذه المرحلة بالذات أن يتحلى بحنكة وذكاء لتخطي الصعاب ومواجهة التحديات”، معتبرا أن الموعد الانتخابي المقبل “يحمل مؤشرات واعدة لاستعادة الثقة للمواطن وسيكون فرصة لاختيار منتخبين مؤهلين يمثلون كل أطياف المجتمع”.

كما أكد في السياق ذاته على “ضرورة الاختيار الصائب للمنتخبين حتى يكونوا قاطرة تجر البلاد نحو الأمام”، مذكرا بأن حزب جبهة المستقبل يتقدم لهذا الموعد بمرشحين “ذي كفاءة وعزيمة”.

واعتبر نفس المسؤول الحزبي كذلك أن “الجزائر لا تبنى بالخطابات وإنما بالعمل والممارسات وبأساليب جديدة للحكم تجعل كل مواطن يفتخر بانتمائه لهذا الوطن”.

واختتم بلعيد خطابه بدعوة المواطنين إلى مشاركة واسعة في الموعد الانتخابي المقبل والاختيار الذكي لممثليهم في المجلس الشعبي الوطني المقبل.
س.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • عبدو

    لقد أبدع في تعلم وإلقاء خطب لغة الخشب .. مبروك عليك!

  • GUN-12

    كي يكون الجزائريين في بلاد فيه العدالة وفيه الحق ، حينها يصير على عاتقه. أما الآن لا قوية ولا هم يحزنون ، تعرفونا غير في الفوط

  • محمد

    ارنوب