الأربعاء 05 أوت 2020 م, الموافق لـ 15 ذو الحجة 1441 هـ آخر تحديث 14:50
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

قال الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي إن قيادته لـ “الخضر” إلى إحراز كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر، جلبت له كثيرا من المسرّات.

وأوضح جمال بلماضي أنه لمّا يتجوّل رفقة أسرته في مدن فرنسا، فإن سائق سيارة الأجرة يرفض أن يقبض ثمن الخدمة كرما، وأيضا احتراما للعمل الذي قدّمه للمنتخب الوطني الجزائري.

ومعلوم أن جمال بلماضي وأسرته يُقيمان حاليا بِالعاصمة القطرية الدوحة.

وأضاف الناخب الوطني في أحدث تصريحات أدلى بِها لِصحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن الأمر ينطبق كذلك على المطاعم في هذا البلد الأوروبي، لمّا يرتادها رفقة أسرته. مُشيرا إلى إقامة عديد الجزائريين بِفرنسا، الذين يُرحّبون به أينما حلّ وارتحل.

وضرب بلماضي مثلا بِاعتزاز المهاجرين الجزائريين بِوطنهم الأم، وذلك بِتوافد جمهور غفير على ملعب مدينة ليل الفرنسية، لِمتابعة أطوار المباراة الودّية بين “الخضر” وكولومبيا في أكتوبر الماضي، التي نُظّمت بِشبابيك مُغلقة.

واستدلّ المسؤول الفني الأوّل عن “محاربي الصحراء” أيضا بِالجمهور الجزائري غير المهاجر، وخروجه إلى الشارع للإحتفال بِعودة رياض محرز وزملائه من مصر، بعد تتويجهم الإفريقي صيف 2019. وقال بلماضي إن “الطوفان” البشري الذي اجتاح كبرى شوارع العاصمة، وبلغ 7 ملايين شخص ( وفقا لِتصريحاته) أعطى الإنطباع للمشاهد في التلفزيون، بِأن حافلة “الخضر” كانت تسير بِدون عجلات! لِكثافة الجمهور وشبه التحامه بِالمركبة التي استقلّتها الفاف.

الخضر جمال بلماضي فرنسا

مقالات ذات صلة

600

4 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • rami

    سبحان الله حتتى الناس ألي لباس بيهم يموتو علي أنتاع الله و القالو

  • جزائري

    والله غير يستاهل كل خير لانه رجل باتم معنى الكلمة . العمل النظام التربية الاخلاق الجدية الصرامة الحزم التواضع ……..

  • محمد التنسي

    الى roml وما الذي يضرك انت في ان يكرم الناس صاحب العمل الجاد والصادق.

  • سعد

    الجزائريين يحبون الرجال و بلماضي رجل بمعنى الكلمة الله يوفقه،، العشاء خالص من عندي🙂

close
close