-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عشية خوض المنتخب الوطني "كان" 2019

بلماضي: حدثتْ أشياءٌ هذه الأيّام تُخيفني

علي بهلولي
  • 8470
  • 0
بلماضي: حدثتْ أشياءٌ هذه الأيّام تُخيفني
أرشيف
جمال بلماضي

قال الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي إنه مُتخوّف شيئا ما، بعدما حدث في نهائي رابطة أبطال إفريقيا، وأيضا إيقاف رئيس “الكاف” بِفرنسا.

جاء ذلك، الإثنين، في مؤتمر صحفي عقده جمال بلماضي بِالعاصمة القطرية الدوحة، حيث يُقيم “الخضر” معسكرا إعداديا.

وأوضح بلماضي أن سيناريو إيقاف مباراة الترجي التونسي وضيفه الوداد البيضاوي المغربي، وعدم وجود جهاز “الفار”، وقرار “الكاف” بِإعادة المواجهة لاحقا، أحداث مشجوبة، يُخشى أن تكرّر في نهائيات كأس أمم إفريقيا، المُقرّر تنظيمها بِمصر انطلاقا من الـ 21 من جوان الحالي.

وأضاف الناخب الوطني قائلا إن إيقاف رئيس “الكاف” أحمد أحمد بِفرنسا، وذلك بِتهم تورّطه في قضايا فساد، يُظهر نوعية المسؤولين الذين يُسيّرون شؤون الكرة الإفريقية. وقال بِهذا الصدد: “نحن نلعب تحت إمرة هذه الإطارات الإدارية الكروية، وسنكذب إن قلنا لكم إنّنا لسنا مُتخوّفين منهم”.

وفضلا عن فضائح الفساد، فتح المسؤول الملغاشي أحمد أحمد على نفسه أبواب “جهّنم”، حيث بات محل سخط كبير من قبل جماهير الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي، والكاميرون التي جرّدها من احتضان “كان” 2017، وكوت ديفوار التي أخّر تنظيمها للبطولة الكروية القارية حتى 2023، وغينيا كوناكري حتى 2025، وإثيوبيا التي حرمها من تنظيم بطولة إفريقيا للاعبين المحليين نسخة 2018 (نقل المنافسة إلى المغرب)، ومصر بِسبب إبعاد الأمين العام لـ “الكاف” عمرو فهمي وتعيين زميل مغربيّ بديل له. ناهيك عن استياء جماهير الكرة الجزائرية من الطريقة التي يُسيّر بها أحمد أحمد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، المُتّسمة بِالحقد الدفين، وتصفية الحسابات، والأسلوب الهاوي في إدارة “منظمة” مُرادفة لأعلى هيئة تُشرف على شؤون اللعبة بِالقارة السّمراء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!