-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اعترف بِصعوبة المأمورية أمام السنيغال

بلماضي: خططي التكتيكية لا تُبنى على أساس محرز

علي بهلولي
  • 682
  • 0
بلماضي: خططي التكتيكية لا تُبنى على أساس محرز
أرشي

قال الناخب الوطني جمال بلماضي إنه لا يعترف بِالنجومية، ويميل إلى رسم الخطط التكتيكية التي يكون قوامها اللعب الجماعي المُثمر.

وأوضح جمال بلماضي: “لا أحبّ التركيز على لاعب واحد، مثلا لا أريد أن يكون هناك ضغط كبير على رياض محرز. قاعدتنا الكروية تقول إن الخطة التكتيكية تستهدف جميع اللاعبين، إذا أردنا تسجيل حصيلة طيّبة في نهائيات كأس أمم إفريقيا”.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي للمسؤول الفني الأوّل عن “الخضر”، بعد فوز أشباله بِثنائية نظيفة على المنافس الكيني مساء الأحد. ضمن إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لـ “كان” مصر 2019.

وحمل رياض محرز شارة القائد، وسجّل هدفا ضد المنافس الكيني، وهو ثالث توقيع لِجناح مانشستر سيتي بطل إنجلترا في البطولة الكروية القارية، بعد إمضائه هدفَين في طبعة 2017.

وأبدى بلماضي ارتياحه بعد الإنطلاقة الموفّقة لـ “محاربي الصحراء”، خاصة وأن المنتخب الوطني عوّد جماهيره على البداية السيّئة، في أغلب مشاركاته في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

واعترف الناخب الوطني بِصعوبة المهمّة في المباراة القادمة أمام السنيغال، وقال إن المنافس أقوى المرشحين لِإحراز التاج القاري. كما وصف المباراة بـ “التحدّي”.

ويُجرى هذا اللقاء مساء الخميس المقبل، علما أن الجزائر فازت على السنيغال (2-0) في “كان” 2015، وتعادلا المنتخبان (2-2) في نسخة 2017.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!