-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد توديعه نادي الدحيل القطري

بلماضي قد يستعين بخبرة بوقرة في الكان

الشروق أونلاين
  • 821
  • 0
بلماضي قد يستعين بخبرة بوقرة في الكان
ح.م

كشفت مصادر متطابقة أن العارضة الفنية للمنتخب الوطني ستعزز خلال الأيام القادمة، بخدمات القائد الأسبق للخضر، مدرب نادي الدحيل لأقل من 23 سنة مجيد بوقرة، وذلك تحسبا لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة بين 21جوان و19 جويلية بمصر.
وحسب ذات المصادر، فإن “الماجيك” ودع نادي الدحيل القطري بعد التتويج معه بلقب بطولة الآمال في أول تجربة تدريبية منذ اعتزاله الميادين سنة2017، وهو يستعد (بوقرة) لخوض تجربة جديدة مع المنتخب الوطني من خلال الانضمام إلى الطاقم الفني تحت إشراف الناخب الوطني جمال بلماضي.
هذا الأخير يريده إلى جانبه للاستفادة من خبرته الإفريقية الواسعة باعتبار أن صخرة دفاع الخضر سابقا شارك في عدة بطولات إفريقية ويعرف أيضا تسيير خبايا غرف تغيير الملابس بصفته قائدا أسبق للمنتخب الوطني، حيث تمكن في عهده من إحداث التوازن داخل المجموعة الوطنية رغم كل الاختلافات التي كانت بين اللاعبين.
وسيعول عليه المدرب الوطني في حالة ترسيم التحاقه بطاقم عمله في التحضير النفسي للاعبين من أجل المحافظة على الاستقرار في المنتخب أكثر من الجانب الفني، لكن ذلك لا يعني أبدا أن بلماضي لن يأخذ باستشاراته الفنية وسيكون لديه حيز لإبداء رأيه في بعض الجوانب التقنية. يشار إلى أن الناخب الوطني، جمال بلماضي، يملك ضمن طاقمه مساعدا فرنسيا “سيرج رومانو” ومحضرا بدنيا فرنسيا “ألكسندر ديلال”، فضلا عن مدرب حراس المرمى عزيز بوراس.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!