الأحد 22 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 22 محرم 1441 هـ آخر تحديث 05:23
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

كشفت مصادر متطابقة أن العارضة الفنية للمنتخب الوطني ستعزز خلال الأيام القادمة، بخدمات القائد الأسبق للخضر، مدرب نادي الدحيل لأقل من 23 سنة مجيد بوقرة، وذلك تحسبا لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة بين 21جوان و19 جويلية بمصر.
وحسب ذات المصادر، فإن “الماجيك” ودع نادي الدحيل القطري بعد التتويج معه بلقب بطولة الآمال في أول تجربة تدريبية منذ اعتزاله الميادين سنة2017، وهو يستعد (بوقرة) لخوض تجربة جديدة مع المنتخب الوطني من خلال الانضمام إلى الطاقم الفني تحت إشراف الناخب الوطني جمال بلماضي.
هذا الأخير يريده إلى جانبه للاستفادة من خبرته الإفريقية الواسعة باعتبار أن صخرة دفاع الخضر سابقا شارك في عدة بطولات إفريقية ويعرف أيضا تسيير خبايا غرف تغيير الملابس بصفته قائدا أسبق للمنتخب الوطني، حيث تمكن في عهده من إحداث التوازن داخل المجموعة الوطنية رغم كل الاختلافات التي كانت بين اللاعبين.
وسيعول عليه المدرب الوطني في حالة ترسيم التحاقه بطاقم عمله في التحضير النفسي للاعبين من أجل المحافظة على الاستقرار في المنتخب أكثر من الجانب الفني، لكن ذلك لا يعني أبدا أن بلماضي لن يأخذ باستشاراته الفنية وسيكون لديه حيز لإبداء رأيه في بعض الجوانب التقنية. يشار إلى أن الناخب الوطني، جمال بلماضي، يملك ضمن طاقمه مساعدا فرنسيا “سيرج رومانو” ومحضرا بدنيا فرنسيا “ألكسندر ديلال”، فضلا عن مدرب حراس المرمى عزيز بوراس.
ل.ط

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close