-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن ما يحدث لأرضية ملعب تشاكر كارثة

بلماضي: لا أعتقد أن الأزمة السياسية ستؤثر على رحلة الخضر إلى المغرب

سليم.ع
  • 9687
  • 15
بلماضي: لا أعتقد أن الأزمة السياسية ستؤثر على رحلة الخضر إلى المغرب

أكد الناخب الوطني جمال بلماضي، الأربعاء، إنه لا يعتقد ان الأزمة السياسية مع المغرب ستؤثر على رحلة الخضر لمواجهة بوركينافاسو.

وقال بلماضي في ندوة صحفية، إنه يعتقد إن الأزمة السياسية مع المغرب لن تؤثر على رحلة المنتخب الوطني لمواجهة بوركينا فاسو.

وأوضح: سنذهب بطموح تحقيق نتيجة ايجابية في بلد جار نتمنى أن تجري الأمور كما يجب وما يهمني هو الملعب والأرضية .

وتسبق الندوة الصحفية للناخب الوطني جمال بلماضي، المباراة الأولى لـ”‘الخضر” في تصفيات مونديال قطر، المرتقبة سهرة غد بملعب تشاكر بالبليدة أمام منتخب جيبوتي، بالإضافة إلى المباراة الثانية المنتظرة يوم 7 سبتمبر بمراكش المغربية أمام منتخب بوركينافاسو.

وكانت الندوة الصحفية لجمال بلماضي، مبرمجة في اليوم الأول من التربص، قبل أن يتم تأجيلها إلى الأربعاء، التزاما بقوانين “الفيفا” والإتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وشرع المنتخب الوطني للتحضير لمبارتي جيبوتي وبوركينافاسو، بداية من الاثنين الماضي بالمركز التقني بسيدي موسى، بتعداد مكتمل.

بلماضي:  ما يحدث لأرضية ملعب تشاكر كارثة وسابوطاج

وصف الناخب الوطني جمال بلماضي، ما يحدث لأرضية ملعب تشاكر بالأمر الكارثي، مؤكدا أنه كلما يعود المنتخب لإجراء مبارياته في ذات الملعب يجده في وضعية يرثى لها.

ورفض بلماضي المبررات المقدمة، والتي من بينها تأثير الحرارة، مؤكدا في ذات السياق أن الأمر بمثابة “سابوطاج”، وقال بلماضي في هذا السياق: ” لا تقنعني المبررات المتمثلة في تأثير الحرارة على العشب الطبيعي، ما يحدث أمر غير مقبول، أرضية الميدان لا يتم تهيئتها على مدار السنة، وكل مرة نجدها في وضعية كارثية”.

وكشف بلماضي، أنه ليس من مهامه متابعة أرضية ملعب تشاكر، بل مهمة أشخاص آخرين عليهم تحمل مسؤولياتهم، وأضاف في هذا الاطار: ” من الغريب أن تسمع بأن الأرضية تركت دون عناية، بسبب عدم إمضاء اتفاقية، وأنا ليس بإمكاني المبيت في تشاكر”.

كما تحدث بلماضي عن وضعية أرضية ميدان ملعب وهران الجديد وملعب 5 جويلية، مؤكدا أن نفس مشكل تشاكر تعاني منه هذه الملاعب.

واستهل بلماضي الندوة الصحفية، بالترحم على ضحايا فيروس كورونا، وتمنى الشفاء العاجل لجميع المرضى، موجها تحية كبيرة إلى مستخدمي القطاع الصحي الذين يقفون في الصفوف الأولى لمجابهة الوباء.

وعبّر بلماضي، عن تضامنه الكبير، مع ضحايا الحرائق التي شهدتها عدة مناطق من الوطن، ومنها منطقة القبائل، مقدما تعازيه الخالصة لعائلات ضحايا الحرائق.

وأكد بلماضي تعاطفه الكبير مع عائلة الشهيد جمال بن سماعين، ضيفا أن حادثة مقتله شكلت صدمة بالنسبة له ولكل الجزائريين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
15
  • بومدين

    j'espère que les marocains ne vont pas jouer avec le feux

  • أحمد

    مرحبا بالأولاد فبلادهم وإن شاء الله يربحو ويدوز سيجور مزيان فالمغرب..يجيو يشوفو المغرب بعينهم بعيدا عن ما يحكيه السياسيون

  • Houssam

    مرحبا باخواننا بالمغرب و أبوابنا مفتوحة في وجه كل جزائري. one two three viva lalgerie....

  • دحماني

    ماهو الشيء الذي يسير في الجزائر بشكل طبيعي ؟!

  • واو العطف

    نحن المغاربة لا نخلط السياسة مع الرياضة

  • المخ

    ثم أكد أن المغرب له ملاعب عالمية ...

  • الحاج بوشعيب

    مادخل الرياضة في السياسة. كم أمم فرقت بينهم السياسة وجمعتهم الرياضة. الله يهدي ما خلق.

  • كريم

    من طبيعة الحال الأزمة السياسية لم تأثر و لن تأثر على تواجد أي مواطن جزائري في المغرب فكما رآى العالم فرحة المغاربة عند فوز المنتخب الجزائري بكأس إفريقيا و نتمنى نفس الشيء عندما يزور المغاربة الجزائر و ان يشاركنا اخواننا أفراحنا

  • مغربي

    نستقبلكم أن شاء الله بالاحضان ، ونوفر لكم كل ظروف اللعب أنتم واخواننا البوركافيون ، وحظ موفق للمنتخبين . ولن نسمح ابدا لمن يسعى للتفريق بين الشعبين .

  • عادل

    بلد بحجم الجزائر لا تستطيع الاعتناء بأرضية ملاعب كرة القدم انها فعلا كارثة وعلى وزير الرياضة التدخل فورا

  • noureddine

    المنتخب الجزائري يمثل الشعب الجزائري وهو مرحب به في المغرب ، والمغاربة يعتبرونه منتخبهم الثاني

  • مروكي ابن المروك

    ستجدون منا كل الحب والحفاوة،فما افسدته السياسة نصلحه الرياضة ،مرحبا ثم ألف مرحبا

  • ع علا وجدة

    مرحبا باخواننا الخضر بالمغرب و أبواب منازلنا مفتوحة في وجه كل مشجع جزائري. بالتوفيق

  • Abdol

    المغاربة كرماء وسنشجع الأشقاء منتخب الجزائر كما شجعناه بفوزه بكأس امم أفريقيا عندما احتشد الجمهور المغربي عند الحدود الوهمية المغلقة رغم أقوال البعض سامحهم الله بأننا المغاربة لا يتمنوا لمنتخب الجزائر الفوز، وهذا التشجيع والإستقبال الحار المنتظر ليس استجداء او تملق بل نابغ من الوجدان والروابط التي تجمع الشعبين اقول الشعبين الجزائري والمغربي بغض النظر عن بعض الحسابات والتعصبات المعزولة والقليلة والتي لا يخلو منها اي جمهور في بقاع العالم، فحظ سعيد لمنتخبي المغرب والجزائر ولجميع المنتخبات العربية

  • POUR LA PAIX DES BRAVES

    LES MAROCAINS SONT NOS FRERES ET SAVENT FAIRE LA DIFFERENCE ENTRE LA POLITIQUE QUI GACHE TOUT REVE D'UN GRAND MAGHREB UNI ET LES RELATIONS FRATERNELLES QUI NOUS UNISSENT A JAMAIS. LA VIE EST COURTE, DANS QUELQUES DIZAINES D'ANNEES NOUS SERONT TOUS MORTS ET ENTERRES ET CHACUN DE NOUS RENDRA COMPTE DE SES ACTES EN BIEN ET EN MAL.