-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في إشارة إلى لقاء هراري

بلماضي: محرز لم يعبأ بِمواجهة توتنهام وأصرّ على السّفر إلى زيمبابوي

علي بهلولي
  • 2665
  • 1
بلماضي: محرز لم يعبأ بِمواجهة توتنهام وأصرّ على السّفر إلى زيمبابوي

أثنى الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، الجمعة، على شجاعة وكفاءة واحترافية القائد والجناح رياض محرز.

وقال جمال بلماضي إن رياض محرز أصرّ على خوض مواجهة العودة أمام زيمبابوي بِالعاصمة هراري، رغم أنه كان يُعاني من إصابة في الظهر.

وأوضح بلماضي أن محرز أجرى فحصا طبيا بعد مباراة الذهاب بِالجزائر، وتبيّن أنه مصاب على مستوى الظهر. وأضاف المسؤول الفني الأوّل عن “الخضر” قائلا إنه منح للاعبه محرز رخصة العدم السفر إلى زيمبابوي، مقابل الإلتحاق بِفريقه مانشستر سيتي الإنجليزي. لكن قائد “محاربي الصحراء” أصرّ على حضور مواجهة هراري.

وأردف بلماضي في ظهورٍ إعلاميٍّ له عبر القناة الإذاعية الثالثة، الجمعة، يقول إن محرز كان يُمكنه أن يتحايل، ويطلب العلاج وعدم السفر إلى زيمبابوي، لأن مباراة قوية تنتظره هذا السبت أمام المضيف نادي توتنهام، لِحساب منافسة البطولة الإنجليزية. لكنه لم يفعل ذلك، بِدافع الوطنية والإعتزاز بِارتداء زيّ “محاربي الصحراء”.

في سياق آخر، هوّن بلماضي من أمر تلقي شباك “الخضر” ثلاثة أهداف أمام زيمبابوي، عكس مواجهتَي زامبيا وبوتسوانا في بداية تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022، حيث بقيت شباك المنتخب الوطني نظيفة.

وقال الناخب الوطني إن المدافع يوسف عطال غائب (مصاب بفيروس “كورونا”), وجمال بلعمري بعيد عن المنافسة منذ مارس الماضي, فضلا عن وجود زميل جديد في الجبهة الخلفية والأمر يتعلق باللاعب محمد رضا حلايمية.

وأضاف بلماضي أن هدف زيمبابوي في لقاء الذهاب كان متسللا, كما لعبت عوامل أخرى غير رياضية في مصلحة المنافس, بينها أرضية الميدان السيئة, وتنظيم المباراة بعد الظهر, تحت درجة حرارة عالية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الواقعي

    لانه خارج مباراة توتنهام وليس له دور مع السيتي