-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تربّص شهر أكتوبر

بلماضي يستدعي لاعبَين محلّيَين

علي بهلولي
  • 3964
  • 1
بلماضي يستدعي لاعبَين محلّيَين
ح.م

وجّه الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي الدّعوة للاعب جديد، والأمر يتعلّق بِالمدافع الأيسر نبيل عمارة.

ويستعدّ المنتخب الوطني لِإجراء تربّص في شهر أكتوبر المقبل، تتخلّله مقابلة ودّية أو مقابلتَين. تحضيرا لِمواجهتَي زيمبابوي في نوفمبر القادم، لِحساب الجولتَين الثالثة والرّابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، نسخة الكاميرون 2022.

ويرتدي نبيل عمارة (27 سنة/ مِن اليمين في الصورة) زيّ فريق مولودية الجزائر منذ صيف 2019، بِعقدٍ تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021.

ومِن أصل 21 مباراة خاضها فريق مولودية الجزائر في البطولة الوطنية للموسم الماضي، شارك نبيل عمارة في 7 لقاءات فقط، بينها 6 مواجهات بِصفةِ لاعبٍ أساسيٍّ.

وحصل لِابن القبة شرف التمثيل الدولي مع “محاربي الصحراء” مرّة واحدة، لمّا حضر وقائع المباراة الودّية التي جمعت المنتخب الوطني مع المضيف القطري، أواخر ديسمبر 2018. وهي مواجهة غاب عنها مُحترفو “الخضر” بِأوروبا، بِسبب تنظيمها في تاريخ غير مُدرج ضمن أجندة الفيفا.

وفضلا عن نبيل عمارة، وجّه الناخب الوطني جمال بلماضي الدّعوة لِمتوسط ميدان نادي البارادو آدم زرقان. كما ذكرته وكالة الأنباء الجزائرية، الثلاثاء.

وسبق للاعب آدم زرقان (20 سنة/ مِن اليسار في الصورة) أن حضر مقابلتَي “الخضر” أمام زامبيا وبوتسوانا، في نوفمبر من العام الماضي. لكن تابعهما من دكّة البدلاء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ملال

    بهده التشكيله المحليه سيغادر بلماضي المنافساه مبكرا لخبر يجيبوه اتواله..الضغط علي بلماضي بسبب الاعب المحلي سياسه فاشله بطولتنا ليست في المستوي حتي نتكلم عن الاعب المحلي