-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نسخة مصر 2019

بلماضي يُؤكد مُجدّدا.. هدفنا إحراز كأس إفريقيا

الشروق أونلاين
  • 1595
  • 0
بلماضي يُؤكد مُجدّدا.. هدفنا إحراز كأس إفريقيا
الشروق أونلاين

جدّد الناخب الوطني جمال بلماضي تأكيده على أن هدف “الخضر” في “كان” مصر 2019، هو التتويج بِاللقب القاري.

وقال جمال بلماضي: “هدفنا المبدئي في نهائيات كأس أمم إفريقيا، هو تجاوز عقبة الدور الأوّل. ثم القتال بِضراوة لِنيل اللقب القاري”.

وعن رؤيته لِفوج “محاربي الصحراء”، قال الناخب الوطني في مقابلة صحفية مع موقع “الكاف”، نُشرت تفاصيلها، الأحد، إنه يُرشّح منتخب السنيغال لِحصد المركز الأوّل، كونه أفضل فريق في القارة السمراء حاليا. لكن المسؤول الفني الأوّل عن “الخضر” استطرد، وقال إنه ينبغي على المنتخب الوطني الحذر وعدم الإستخفاف بِالفريقَين الكيني والتنزاني، رغم عدم مشاركتهما في البطولة الإفريقية منذ فترة طويلة.

وبِشأن تنظيم “كان” 2019 بِمشاركة 24 منتخبا بدلا من 16 فريقا وطنيا، قال بلماضي إن الصيغة الجديدة تسمح لِأكبر عدد ممكن من المنتخبات بِالمرور إلى الدور ثمن النهائي. لكنه شدّد على ضرورة أن يُدرك أشباله أن زمن المنتخبات الصغيرة والضعيفة انتهى، المُرادف لِصعوبة المأمورية.

وينطلق تربّص المنتخب الوطني في الـ 3 من جوان المقبل، بِالمركز الفني الوطني لِسيدي موسى. ثم يشدّ أشبال جمال بلماضي الرحال جوّا نحو قطر لِإقامة معسكر إعداديّ هناك، تتخلّله مقابلتان ودّيتان أمام مالي والبورندي. قبل السفر مرّة أخرى إلى مصر مسرح البطولة الكروية القارية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!