الأحد 15 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 15 محرم 1441 هـ آخر تحديث 16:56
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشي

إسلام سليماني

دافع الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، الإثنين، عن خيار جلبه المهاجم إسلام سليماني رغم ابتعاده عن المنافسة.

ولم يلعب إسلام سليماني منذ الـ 21 من فيفري الماضي، بِسبب إبعاده من قبل مدرب فريق فنربخشة التركي وإنزاله إلى التشكيل الرّديف، لِتراجع مستواه الفني.

وقال الناخب الوطني جمال بلماضي إنه تابع سليماني جيّدا، ووجد أنه يتدرّب بِجدّية، ويُبدي إصرارا على التألّق وتقديم الأفضل في نهائيات كأس أمم إفريقيا المُقرّر تنظيمها بِمصر انطلاقا من الـ 21 من جوان الحالي.

جاء ذلك، الإثنين، في مؤتمر صحفي عقده بلماضي بِالعاصمة القطرية الدوحة، حيث يُقيم “الخضر” معسكرا إعداديا.

وأضاف بلماضي أنه طلب من زملائه في الجهاز الفني لـ محاربي الصحراء” بِتكثيف تدريبات سليماني وتنويعها، وأشار إلى أنه لمس نتائج حسنة لدى مهاجم فريق فنربخشة تُبشّر بِالخير.

وكان الجمهور الجزائري قد أعاب على الناخب الوطني جلبه سليماني لِخوض “كان” مصر 2019، بِسبب تدنّي مستواه الفني وافتقاده المنافسة منذ مطلع العام الحالي.

ويعتقد أنصار “الخضر” أن بلماضي كان بِإمكانه الإستعانة بِلاعبيين آخرين بدلا من سليماني، على غرار المهاجمين سعيد بن رحمة وأسامة درفلو وزكريا نعيجي.

ويكون جمال بلماضي قد ركّز – بِنسبة كبيرة – على عامل الخبرة، ذلك أن إسلام سليماني (30 سنة) يحوز في رصيده 59 مباراة دولية و26 هدفا لِمصلحة “محاربي الصحراء”. كما خاض هذا الموسم 25 مقابلة مع فريقه فنربخشة في كل المنافسات الرّسمية للأندية، وأمضى 5 أهداف.

إسلام سليماني الخضر جمال بلماضي

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close