الأحد 12 جويلية. 2020 م, الموافق لـ 21 ذو القعدة 1441 هـ آخر تحديث 22:50
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

الفوز لا غير، هو شعار فريق شباب بلوزداد، في مقابلته السبت، مع نادي بارادو، و التي يحتضنها ملعب 20 أوت 55  بالعاصمة  برسم الجولة الـ17 من بطولة الدرجة الأولى “موبيلس”.

وتحمل مباراة السبت، طابعا ثأريا بالنسبة للشباب ولمشجعيه، بسبب العلاقة المتوترة بين إدارة النادي ورئيس اتحادية كرة لقدم خير الذين زطشي، الذي تعود له ملكية الفريق المنافس، وهذا على خلفية خصم النقاط في بداية الموسم الجاري ورفض المحكمة الرياضية الجزائرية القضية من ناحية الشكل.

ومن المرتقب ان تعرف مدرجات ملعب “الكوزينة” حضور جماهيري قياسي، لدعم الفريق معنويا والضغط على المنافس الذي يتميّز بلعب كرة قدم نظيفة ويمتلك فرديات يمكنها صنع الفارق في أي لحظة.

ويشار إلى أن الشباب بحاجة ماسة إلى النقاط الثلاثة، للاقتراب أكثر من النوادي التي تنافس معه على البقاء على غرار اتحاد بلعباس، دفاع تاجنانت وأهلي البرج، كما يتمنى أبناء لعقيبة تعثر الثلاثي الأخير للاقتراب لتقليص فارق النقاط بينهم، علما أن رفقاء الحارس سيدريك، ضيّعوا فرصة العودة بكامل الزاد من باتنة الأسبوع الماضي، أين فرض عليهم التعادل من المستضيف في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ومن المرتقب أن يجري المدرب عبد القادر عمراني، تغيير واحد أو اثنين على الأكثر في تشكيلته الأساسية مقارنة بالمباراة السابقة، بحيث يبدو إبعاد المهاجم عطية مؤكدا، بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر به في لقاء جمعية عين مليلة، كما قد يتم إراحة بولخوة، لعدم تعافيه التام من الإصابة.

وتكون إدارة الشباب قد رصدت منحة معتبر لتحفيز اللاعبين على تقديم مباراة كبيرة أمام ” الباك”، والفوز بالنقاط الثلاثة التي تبقي على آمل تحقيق البقاء.

ومن جهته، يسعى رفقاء زرقان، للخروج بنقطة واحدة على الأقل من ملعب 20 اوت، لتدارك تعثرهم في المباراة السابقة أمام مولودية الجزائر بملعب عمر حمادي، علما أن نادي بارادو في رصيده 20 نقطة والهزيمة السبت ستدخله دائرة الحسابات.

https://goo.gl/xotkNn
بارادو خير الذين زطشي شباب بلوزداد

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close