-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنه نصحه بمغادرة "السيتي" بسبب ظلم غوارديولا..

بلومي: “محرز لن يجد صعوبة في اللعب أساسيا في الريال أو البارصا”

سليم دريس
  • 3449
  • 7
بلومي: “محرز لن يجد صعوبة في اللعب أساسيا في الريال أو البارصا”
ح.م

قال “نجم” الكرة الجزائرية، لخضر بلومي، إنه كان من السباقين الذين نصحوا قائد المنتخب الوطني رياض محرز، لمغادرة ناديه الحالي مانشستر سيتي الإنجليزي صوب ناد جديد يقدر مستواه إن أراد البروز بشكل أكثر في المستقبل، حيث اعتبر بلومي أن محرز مظلوم في ناديه الحالي من قبل المدرب الإسباني غوارديولا.

وقال لخضر بلومي، إنه لمح لرياض محرز بضرورة تغيير الأجواء، ومن ثم الرحيل بشكل نهائي عن مانشستر سيتي، حيث قال بلومي في هذا الصدد “كنت قد لمحت لمحرز خلال لقائي به في وهران بضرورة البحث عن ناد آخر يلعب فيه بانتظام مقارنة بما يمر به في مانشستر سيتي في الوقت الراهن، صحيح أنني طلبت منه التفكير جيدا في مستقبله، وأنا واثق أن محرز سيتخذ القرار المناسب”.

يشار أن رياض محرز لا يحظى بثقة كاملة من قبل مدربه الإسباني بيب غوارديولا في تشكيلة “السيتي”، حيث يفضل “الداهية” مرارا عدم الاعتماد عليه في مباريات “السيتي” في “البريمرليغ”، وبالخصوص في الموسم الكروي الفارط، علما أن محرز كان قد غاب عن مواجهة ناديه أمام نادي ولفرهامبتون، في إطار الجولة الثانية من البطولة الإنجليزية، والتي كانت الأولى لمانشستر سيتي في الموسم الكروي الحالي، حيث فاز فيها فريقه بثلاثية مقابل واحد، في ظل ابتعاده عن الفريق في الفترة الأخيرة بسبب إصابته بفيروس “كورونا”، قبل أن يشارك في مباراة كأس الرابطة الإنجليزية ضد الضيف نادي بورنموث من القسم الثاني، لِحساب الدور الـ 16 من المسابقة.

وبالمقابل، قال صاحب الكرة الذهبية الإفريقية لسنة 1981، في تصريحات خص بها موقع “le score”، إن محرز بإمكانه اللعب أساسيا ضمن “كتيبة” زين الدين زيدان في ريال مدريد، على اعتبار أن محرز يعد ضمن أفضل 10 لاعبين في العالم، خلال السنوات القليلة الماضية، حسبما جاء في تصريحات الدولي السابق لخضر بلومي، قبل أن يضيف “من سوء حظ رياض محرز أنه لم ينل التقدير الذي يستحقه في مانشستر سيتي، بعدما صار يضعه غوارديولا خارج حساباته في أغلب الأحيان، وهذا ما لا أستطيع فهمه، أنا شخصيا أظن أنه في حال ما إذا لعب رياض محرز في ريال مدريد، أو في نادي برشلونة، وسيظفر بمنصب أساسي دون أي إشكال”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • سعد

    عجبتني الصورة اثنان من عمالقة الكرة الجزائرية

  • نائل

    deux grand joueurs بلومي ومحرز لاعبان من الطراز الرفيع وقمة في التواضع ، تحية احترام وتقدير لهما
    لقد كان ولا زالا يمثلان شرف الجزائريين والكرة المستديرة

  • Imazighen

    نحم الكرة الجزائرية، فاز بكأس أفريقيا وكذا كاس العالم، وتهافت عليها أوروبية كبرى، أي فريق توج معه بالبطولة أو الكأس الوطنية...لا عب فقط...

  • وحيد

    بالنسبة لي هذان اللاعبان هما من خيرة لاعبي الجزائر منذ الإستقلال. تشابه كبير في طريقة لعبهما. من يشاطرني الرأي ؟

  • ادم فارس

    كنت احترم هذا الاعب الكبير كلاعب اما الان فاحترمه اكثر كشخص ليس فيه صفة الحسد عل شاكلة من عاصره و لم يسعفه الحظ في الاحتراف كبن شيخ الحسود و عالم الغبار و و المتحلل الذي ليس له علاقة بتحليل الرياضي الا مع من كان مثله في المقاهي و ما اكثرهم في بلادنا للاسف.

  • Bela

    جميل أن يلتقي عملقين من الماضي و الحاضر في الكرة الجزائرية بكل هدا التواصل وهدا الوّد، شكرا بلومي عرفت كيف تنال حب الجزائريين داخل و خارج الميدان

  • معجب

    وسيظفر بمنصب أساسي دون أي إشكال:
    تعرب الواو هنـا بالواو الأجنبيـة أو واو الغافليـن أو واو الـداخليـن.