-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تلقى دعوة لحضور حفل الكاف

بلومي يعود إلى مصر لأول مرة منذ 31 عاما

الشروق الرياضي
  • 4609
  • 9
بلومي يعود إلى مصر لأول مرة منذ 31 عاما
ح.م

وجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” الدعوة للنجم لخضر بلومي، لاعب المنتخب الجزائري السابق للمشاركة في مباراة الأساطير، التي ستقام هذا الثلاثاء.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب الجزائري، أن الدولي الجزائري أخطر الكاف بالحضور إلى القاهرة والموافقة على الدعوة، حيث سيصل القاهرة بعد غدٍ الأحد للمشاركة في المباراة.

وكانت آخر زيارة قام بها اللاعب الجزائري لمصر، أثناء مشاركته مع منتخب الخضر ضد الفراعنة عام 1989، في إياب الدور النهائي لتصفيات مونديال إيطاليا، التي فاز بها الفراعنة وكانت مفتاح تأهلهم للمونديال. واتهم طبيب مصري يدعى أحمد عبد المنعم، اللاعب الجزائري بلومي بالاعتداء عليه وإحداث عاهة مستديمة به، بعد أن فقأ عينه، لتتحول القضية إلى الإنتربول الدولي، الذي منع بلومي من مغادرة الجزائر 20 عامًا.

وتم التصالح بين بلومي والطبيب المصري، في زيارة قام بها رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية بيراف، ومحمد روراوة، رئيس الاتحاد الجزائري السابق، برعاية سمير زهر رئيس اتحاد الكرة المصري الأسبق، وتنازل خلالها الطبيب المصري عن شكواه، ليتم إسقاط التهمة عن بلومي.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • علي بن مجمد بن علي

    هكذا يقولون
    بلومي يعود إلى مصر لأول مرة بعد 31 سنة لا منذ 31 سنة . وشكرا

  • Tebarem hocine

    Je serai curieux de savoir si kada serade voyage avec lui

  • سي الهادي

    إلى كريم
    لا أحد من الجزائريين يتمنى أن يصدر فعل عنف من إبن وطنه ضد الغير فقط أسأل كريم // هل عين الطبيب الضحية لايمكن فقهها سوى من بللومي اللاعب الجزائري كذلك من أوصل ذاك الطبيب إلى بللومي وما علاقة الطبيب المصري بلاعب جزائري , أعتداءات المصريين على اللاعبين الجزائريين ظاهرة لسيقة بالمصريين منذ القدم تكاد تكون طبيعية # لو كنت مكان بللومي لما لبيت الدعوى ولو لتسلم جائزة نوبل لإحداث السلم بين العرب واليهود #

  • جزائري صريح

    إلى الواضح الصريح
    فافا قتلت أكثر من مليون و نصف مليون جزائري ،شردت، نهبت،جوعت.....و ترحولها

  • الواضح الصريح

    (( المصريون والسلطات المصرية أهانت بللومي وعرضته للبحث الدولي بإصدار أمر القبض دولي ضده )) إذا كان جزائري أصيل عندو النيف مايروحش .

  • الكرامة لا تباع

    كرامتك فوق كل اعتبار إن وجدت " حذار من أن يوقعوا بك كالمرة الأولى "

  • شكرا

    احسن لاعب جزائري في القرن الماضي ، شكرا على كل ما قدمته للجماهير و الله يطول عمرك يا رب

  • كريم

    انظروا من هو سبب الفتن من البداية لاعب كورة لان فريقه خسر التاهل لكاس العالم وقتها امام مصر فيتسبب فى عاهة مستديمة واعتداء على طبيب وفقع عينه قولوا ان الطبيب المصري فقع عينه بنفسه وتسبب في عاهة لنفسه حتي يورط اللاعب ... التاريخ لا يرحم ومن البادى

  • بونيف

    الكرامة وعزة النفس الإنسانية تقتضي رفض هذه الدعوى ، البلد الذي ضرب وأهين فيه وصدر ضده أمر بالقبض والأخطر إهانة الشعب الذي ينتمي إليه وأساء لأفضل رموز وطنه لا يستحق أن يزوره