الأحد 08 ديسمبر 2019 م, الموافق لـ 10 ربيع الآخر 1441 هـ آخر تحديث 22:52
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

سجل اللاعب الدولي الجزائري اسماعيل بناصر عودة قوية إلى صفوف فريقه ميلان الإيطالي، بعدما ساهم في فوزه بهدف لصفر أمام مضيفه بارما لحساب الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي، محققا أرقاما رائعة خلال المباراة، ما سيرشحه للبقاء مطولا في التشكيلة الأساسية لـ”الروسونيري”.

وغاب بناصر عن مباراة الجولة السابقة أمام نابولي بسبب العقوبة، قبل أن يسجل عودته أمام بارما مساء الأحد.

وكانت عودة أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا الأخيرة بمصر، موفقة إلى حد بعيد ليس فقط للفوز الذي عاد به ميلان من بارما، وإنما لجذبه الأنظار بأرقام رائعة حققها خلال المباراة التي لعبها كاملة.

وقام بناصر في مباراة بارما بـ76 تمريرة بمعدل نجاح في التمرير يقدّر بـ92 بالمائة، إضافة إلى تمريرة مفتاحية واحدة، ولمس الدولي الجزائري الكرة 92 مرة، كما قام بـ5 مراوغات منها 4 ناجحة، و3 تدخلات على لاعبي الفريق المنافس، كما استرجع 4 كرات.

ومن الصّدف الرائعة أن الفوز الذي حققه ميلان والمستوى الجيد الذي ظهر به بناصر تزامن مع عيد ميلاده الـ22، حيث احتفل النجم العربي بذلك بطريقة مميّزة، إذ نشر تغريدة على حسابه بـ”تويتر” أرفقها بصوّر له خلال مباراة بارما، وكتب:”الانتصار كهديّة في عيد ميلادي..شكرا لكم جميعا على رسائلكم”.

وتفاعلت جماهير ميلان كثيرا مع المستوى الذي ظهر به النجم الجزائري الواعد وأشادت بقدراته، ما يرشّحه للبقاء لفترة أطول في التشكيلة الأساسية للفريق في المباريات القادمة، خاصة وأن النادي لا يزال يبحث عن معالمه في “الكالتشيو”، إذ سيسعى في الفترة المقبلة للتخلّص من المركز الـ14 الذي يحتله حاليا في جدول الترتيب ومحاولة الارتقاء أكثر، قصد انهاء المشوار في مركز يؤهله للمشاركة في بطولة أوروبية في الموسم القادم.

وجدر الإشارة إلى أن بناصر لعب لحد الآن مع ميلان 650 دقيقة في الدوري الإيطالي، فمن ضمن 14 مباراة وجه له الطاقم الفني الدعوة في 13، وشارك في التشكيلة الأساسية في 7 مناسبات، ومرتين احتياطيا، بينما لم يخض أربع مباريات واحدة منها بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وكانت أمام نابولي في الجولة الـ13 من البطولة.

إسماعيل بناصر الخضر ميلان

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close