الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 15 محرم 1440 هـ آخر تحديث 10:53
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

المدرب كريستيان غوركوف

يبدو أن المدرب الفرنسي كريستيان غوركوف، متحمس جدا للعودة إلى تدريب المنتخب الوطني وخلافة المقال رابح ماجر، بعد أن سبق له أن خاض تجربة مع “الخضر” في الفترة الممتدة ما بين أوت 2014 وأفريل 2016، حيث وضع بندا في العقد الذي يربطه مع ناديه الجديد الغرافة القطري يسمح له بمغادرة قطر وقت ما شاء في حال تلقيه لعرض رسمي من “الفاف”.

وكشفت صحيفة الأنباء “الكويتية”، نقلا عن مصادر مقربة من نادي الغرافة، عن وجود بند في عقد المدرب الفرنسي الجديد لنادي الغرافة القطري كريستيان غوركوف، يهدد مستقبله مع الفريق القطري، حيث وضع غوركوف شرطا في عقده يسمح له بالرحيل في أي وقت عن منصبه في حال وصله عرض لتدريب منتخب وطني.

المدرب الفرنسي غوركوف، ضمن الأسماء المرشحة لخلافة ماجر على رأس المنتخب الجزائري، فضلا عن أسماء أخرى كشف عنها رئيس “الفاف” خير الدين زطشي، في صورة الفرنسي هيرفي رونار والبوسني وحيد خاليلوزيتش والبرتغالي كارلوس كيروش.

وسبق لغوركوف أن أبدى رغبته في العودة إلى “الخضر”، بعد أن صرح قبل 5 أشهر من الآن بأن علاقة رائعة كانت تجمعه مع اللاعبين خلال فترة إشرافه على الجزائر، مشيرا في الوقت ذاته في حوار مع موقع “غول” الرياضي في نسخته الفرنسية، إلى أنه لم يندم حين قرر مغادرة “الخضر”، موضحا أنه كان يتعرض لتدخلات كثيرة في مجال عمله، وهو الأمر الذي لا يحبذه، في إشارة إلى الرئيس السابق لـ”الفاف” محمد روراوة.

https://goo.gl/BYW5uK
الغرافة القطري المنتخب الجزائري لكرة القدم كريستيان غوركوف

مقالات ذات صلة

7 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • مسموم

    لن تقوم قائمة لهذا المنتخب اذن… توقعوا مراتب ما بعد المئة …. سوف اتحول الى تشجيع المغرب او مصر …

  • عمر

    c et un grand messieu respectable cultive connaisseur en foot il est admirer par tous les joueurs de l equipe national c est la presse arabophone qui etait derriere sa demissionpour motif parceq u il est francais tout simplement c est redicule

  • محمد

    هذا واش خص مدرب أندية ضعيفة كلوريون الذي طرد منه لسوء النتائج والغرافة يدرب المنتخب الجزائري.
    أفسد طريقة لعب المنتخب بفرضه لخطة 4-4-2 وخسر أمام السنغال في 5 جويلية و خسر أمام قطر.
    ثم ذهب في عطلة الى كندا…من هناك بدأ تحطيم المنتخب الذي شارك في المونديال.

  • SAMOU

    خيار صاءب مدرب باسلوب لعب يناسب اللاعب الجزاءري زد على ذلك الاعبين ارتاحو لطريقة عمله .بشرط تركه يعمل في هدوء.ووضع مساعدين في القمة حتى يستفيدو منه .

  • الصريح

    قال لم يندم على مغادرة الفريق الوطني … إذا لماذا تريدون إسترجاعه … إنه أكبر خطأ لو يعود هذا المدرب المحدود.

  • Auressien

    لن يأتي قوركيف . الصحافة و “دكاترة كرة القدم”(دون أي تأهيل ) البطالين الذين لم يتمكنوا من تدريب و لو فريق من حيهم ، يريدون تدريب الفريق الوطني !

  • samia

    فهموني علاش الفافا حصلت غير في قروكوف واش دار كي كان مع المنتخب فهموني وقيل وليت منفهمش زطش راك غير تلقط لي يعفهوم ويحوزوهم جيبوهم للفريق يخي حالة يخي

close
close