-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أذهل المدرب "غارسيا" بقوته الذهنية

بن العمري أفضل مدافع في مواجهة ليون ومونبولييه

الشروق الرياضي
  • 5389
  • 0
بن العمري أفضل مدافع في مواجهة ليون ومونبولييه
ح.م

تحصل المدافع الدولي الجزائري، جمال بن العمري، على أعلى علامة بين كل المدافعين خلال مواجهة فريقه أولمبيك ليون أمام مونبولييه ، السبت، برسم الأسبوع الـ25 من البطولة الفرنسية.

وأعطى موقع “هوسكورد” العالمي المتخصص في الإحصائيات علامة 7.2 لجمال بن لعمري، وهي أعلى علامة بين كل المدافعين الذين شاركوا في المباراة من الجهتين سواء بين زملائه في أولمبيك ليون أو مدافعي الفريق الزائر مونبولييه. واحتل لاعب الشباب السعودي سابقا المركز الرابع كأفضل اللاعبين في المباراة بفضل الأرقام التي حققها خلال الفترة التي شارك فيها، علما أنه دخل في الدقيقة الـ26 من المرحلة الأولى إثر تغيير اضطراري في تشكيلة أولمبيك ليون، عقب إصابة مدافعه الأساسي “مارسيلو”.

وحسب ذات المصدر، فإن بن العمري كان موفقا في هذه المباراة واتسم بالانضباط والدقة، والأرقام تدل على ذلك حيث كانت نسبة تمريراته الناجحة 88%، فضلا عن تفوقه في الصراعات الثنائية و الكرات العالية في مناسبتين، ونجاحه بامتياز في 4 تدخلات على الفريق المنافس. وقال بن العمري في تعليقه على خسارة فريقه في تصريحات لقناة “كانال بلوس” الفرنسية: “أعتقد أن النتيجة السلبية جاءت بسبب سوء الحظ، فالحظ لم يكن في صفنا اليوم، ولكنها كرة القدم، وعلينا مواصلة العمل”.

ووعد صخرة دفاع المنتخب الوطني جماهير أولمبيك ليون بمواصلة العمل من أجل التتويج بالبطولة: “شعارنا هو الجدية وطريق البطولة لا يزال طويلا وسنلعب من أجل اللقب حتى النهاية”.

كما عرف اللقاء مشاركة مهاجم الخضر، إسلام سليماني، بديلا لحسام عوار في الدقيقة 72 من المباراة، وأنعش دخوله الخط الأمامي لأولمبيك ليون، لكن 20 دقيقة لم تكن كافية له للتسجيل أو القيام بمحاولات خطيرة رغم أن تحركاته أزعجت كثيرا دفاع مونبولييه وخلقت مساحات لزملائه. ونال هداف المنتخب الوطني علامة 6.7 على أدائه من موقع هوسكورد.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!