-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تألّقه مع الفتح السعودي

بن دبكة يبعث رسالة إلى بلماضي

علي بهلولي
  • 1131
  • 2
بن دبكة يبعث رسالة إلى بلماضي
أرشيف

أعرب اللاعب الجزائري سفيان بن دبكة عن أمله في العودة إلى صفوف المنتخب الوطني، وخوض مواجهتَي زيمبابوي أواخر شهر مارس المقبل.

وتُجرى هاتان المقابلتان بِرسم الجولتَين الثالثة والرّابعة، لِتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021. على أن يُعلن الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي لاحقا، عن قائمة أسماء اللاعبين المعنيين بِخوضهما.

وقال سفيان بن دبكة إن تمثيل ألوان “محاربي الصحراء” شرف كبير لِأيّ لاعب جزائريّ، ويأمل في استلام دعوة من الناخب الوطني جمال بلماضي في أقرب الآجال. كما جاء في أحدث تصريحات أدلى بها متوسط ميدان مولودية الجزائر سابقا، للقناة التلفزيونية السعودية “الإمبيسي”.

وخاض بن دبكة (27 سنة) مباراة دولية واحدة فقط مع المنتخب الوطني الجزائري، كانت خارج القواعد أمام السيشل في جوان 2016. وذلك بِرسم تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017، وتحت إمرة التقني نبيل نغيز. كما شارك أساسيا في المقابلات الثلاث للمنتخب الوطني آمال، في إطار دور المجموعات لِأولمبياد مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية 2016.

وعن انتقاله في جانفي الماضي إلى منطقة الخليج، قال بن دبكة إن البطولة السعودي منافسة قوية، وصارت تجذب لاعبين عالميين بينهم مواطنين له يُعزّزون صفوف “محاربي الصحراء” أو سبق لهم ذلك (مبولحي، بلعمري، دوخة، عسلة، شافعي…)، وهو ما جعله لا يتردّد في الإنضمام إلى فريق الفتح.

وتألّق لاعب خط الوسط سفيان بن دبكة بعد التحاقه مُؤخّرا بِفريق الفتح، وسجّل له هدفَين في مقابلتِين بِرسم البطولة السعودية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • فتحي

    الفتح السعودي ? الله يفتح عليك يابن دبكة في مجال اخر انسا الفريق الجزائري......مستواك مازال بعيد...ماشي لي يسجل اهداف انجيبوه....مكلاه تبعث الرسالة...مازال شويا

  • كريم

    لو يستدعيه سا اناصر الموزنبيق