-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سبب تركه احتياطيا

بن رحمة ضحية “خلافات” بين المدرب والإدارة

علي بهلولي
  • 4005
  • 1
بن رحمة ضحية “خلافات” بين المدرب والإدارة

يبدو أن اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة يدفع ثمن “خلافات”، بين مدربه ديفيد مويس وإدارة ناديه وست هام الإنجليزي.

واكتفى المهاجم سعيد بن رحمة بِالمشاركة في مقابلتَين فقط أساسيا، من أصل 16 مواجهة خاضها فريقه وست هام في البطولة الإنجليزية للموسم الحالي.

ويُفضّل مدرب فريق “المطارق” ديفيد مويس ترك بن رحمة احتياطيا، لكونه لم يُدرِج الدولي الجزائري ضمن قائمة اللاعبين الذين يرغب في انتدابهم، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الماضية، فيما قدِم بن رحمة إلى فريق وست هام بِرغبة من إدارة النادي. كما ذكرته تقارير صحفية بريطانية صادرة، الجمعة. مع الإشارة إلى أن مويس (57 سنة) اسكتلندي، ويُدرب فريق وست هام منذ أواخر ديسمبر من عام 2019. بينما يمتلك أسهم النادي مستثمرون من إنجلترا وأمريكا.

ولا يُعتبر هذا الأمر غريبا في الحقل الكروي، فكثيرا ما تحدث خلافات بين المدرب والمدير الرياضي (مسؤول مُكلّف بِشق الإنتدابات)، سببها رغبة كلّ طرف في جلب لاعبين مُعيّنين، وربّما جشع أحدهما أو كليهما في الإستئثار بـ “حلوى” الإنتدابات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • elgarib

    سبحان الله، هل يعقل أن يكونوا إلا اللاعب الجزائري ضحية أم هذا كذب و إفتراء و دجل علي القارئين؟ اللاعب الدولي و مدرب توتنهام السابق و المحلل لإنجليزي شير وود يعطيكم خبر اليقين.إلا نحن الجزائريون الشارع يريد أن يفرض رأيه علي المدربين.لسنا في الجزائر حتي نفرض رأينا و نحن لا نفهم كرة القدم و لا التدريب و لا ما يجري طول الأسبوع