-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق انتقالات اللاعبين

بن رحمة يتحدّث عن أهدافه

علي بهلولي
  • 950
  • 2
بن رحمة يتحدّث عن أهدافه
ح.م
سعيد بن رحمة

قال اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة إنه غير مُنشغل بِسوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بعد تألّقه اللافت وتنافس أندية كبيرة لِانتدابه.

وأوضح سعيد بن رحمة في مقابلة صحفية نشرها الموقع الإلكتروني لِفريقه برينتفورد الإنجليزي، الإثنين، أنه يُركّز على تحقيق هدف الصعود إلى بطولة القسم الأوّل (البريمرليغ)، قبل خمس جولات عن إسدال ستار بطولة القسم الثاني الإنجليزي.

ويتموقع فريق برينتفورد ثالثا، في سباق ينتهي بِصعود الرّائد والوصيف إلى القسم الأوّل، بينما تخوض فرق المراتب ما بين الـ 3 والـ 6 بطولة مُصغّرة (نصف نهائي ونهائي)، لِحصد تأشيرة الصعود الثالثة والأخيرة.

وأضاف المهاجم الدولي الجزائري إن الظروف جدّ مواتية لِتحقيق هدف الصعود، ووصف الأجواء في بيت نادي برينتفورد بـ “العائلية”.

وأهدى بن رحمة فريقه برينتفورد انتصارا كبيرا بِثلاثية نظيفة على الضيف ويغان، مساء السبت الماضي. لمّا سجّل كل أهداف هذه المباراة، التي لُعبت بِرسم الجولة الـ 41 من عمر بطولة القسم الثاني الإنجليزي.

واختتم بن رحمة تصريحاته قائلا إنه من غير اللائق التفكير في مصلحته الذاتية، والإنشغال بِأمر النوادي التي ترغب في الإستفادة من خدماته، وفريقه برينتفورد يلعب ورقة الصعود في الأمتار الأخيرة من السباق.

وتتسابق عدة أندية لِجلب سعيد بن رحمة هذه الصائفة، أبرزها فريقَي تشيلسي وأرسنال الإنجليزيَين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Bela

    خليفة محرز بدون منازع ، نصيحتي إن لم تلعب مثل محرز، فتصرف مثل محرز في الميدان، كيفية إحتفاله بالأهداف ، كيفية تهنئة زملائه، كيفية تهنئة الخصم بعد المباراة، حتى محمد صلاح رأيناه يفتقد أحيانا لطريقة إحتفاله بالأهداف ، و خروج مشاكله للعلن مع ساديو ماني، أما محرز عندما أستفز من طرف الأضحوكة فرناندينو حين جلبه من قميصه ، تصرف بتعقل و رزانة ، كن مثل محرز يابن رحمة و شكرا

  • انا

    ماشاء الله على وليد بلادي، ربي يحفظك.