إدارة الموقع
مع وست هام في البطولة الإنجليزية

بن رحمة يُفكّر في احتفالية خاصّة بِأوّل هدف

علي بهلولي
  • 7242
  • 0
بن رحمة يُفكّر في احتفالية خاصّة بِأوّل هدف

ترتسم في مخيال اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة طريقة مُعيّنة، للإحتفال بِأوّل هدف لِمصلحة فريقه وست هام في البطولة الإنجليزية للموسم الحالي.

ومعلوم أن سعيد بن رحمة مازال يبحث عن أوّل هدف له مع فريق وست هام، منذ انضمامه إلى النادي الإنجليزي في منتصف أكتوبر الماضي. نظير تقديم 4 تمريرات حاسمة في منافسة “البريمرليغ”.

وقال سعيد بن رحمة: “صراحة، أترك أمر طريقة الإحتفال بِأوّل هدف مع فريقي وست هام في نفسي. الحق يُقال لديّ فكرة عن الإحتفالية، لكن سترونها لمّا أُسجّل أوّل هدف!”.

جاء ذلك في ردّ من بن رحمة على سؤال من مُشجّع لِفريق وست هام، في أحدث ظهور للدولي الجزائري عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ويُفضّل بن رحمة التميّز في الإحتفال بِأهدافه، مثلما فعل في الموسم الماضي مع فريق برينتفورد الإنجليزي، حينما أظهر قميصه الداخلي، وقد شكر وترحّم على والده الذي فارق الحياة.

وتعجّ ملاعب كرة القدم بِلقطات احتفال لاعبي كرة القدم بِأهدافهم، ولعلّ أبرزها تلك التي كانت تُميّز الإيطالي روبيرتو باجيو، أو البلغاري هريستو ستويشكوف، أو النيجيري دانييل أموكاشي، أو الفرنسي إيريك كانتونا، أو البرازيلي بيبيتو.

وينسب مراقبون للشأن الكروي الإنجليزي، عدم تمكّن بن رحمة من هزّ الشباك بِألوان نادي “المطارق”، إلى الأسلوب التكتيكي الذي ينتهجه التقني الأسكتلندي ديفيد مويس مدرب فريق وست هام، والذي لا يُساعد مهاجم “الخضر” على التسجيل. فضلا عن عدم منح مويس الفرصة كاملة لِبن رحمة من أجل تفجير مواهبه الكروية.

ويحمل هذا الطرح شيئا من المصداقية، بِدليل أن أغلب لاعبي المنتخب الوطني الجزائري حاليا، نشطوا تحت إمرة التقنيين كريستيان غوركوف وميلوفان راييفاتش وجورج ليكنس ولوكاس ألكاراز ورابح ماجر، لكن لم يُبدعوا مثلما يفعلون تحت إشراف الناخب الوطني الحالي جمال بلماضي.

ويلعب المهاجم سعيد بن رحمة وفريقه وست هام أمام المضيف ولفرهامبتون مساء الإثنين (انطلاقا من الساعة الثامنة والربع بِالتوقيت الجزائري)، لِحساب الجولة الـ 30 من عمر البطولة الإنجليزية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!