-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بن زيان: نحو إصلاح المنظومة الرياضية الجامعية

بن زيان: نحو إصلاح المنظومة الرياضية الجامعية

أكد وزير التعليم العالي عبد الباقي بن زيان، الثلاثاء، سعي قطاعه للقيام بإصلاح شامل للمنظومة الرياضية الجامعية، التي تعد الخزان الحقيقي لرياضة النخبة.

واعتبر بن زيان، في كلمة له بمناسبة افتتاح السنة الجامعية في المدرسة العليا لعلوم الرياضة وتكنولوجياتها، أن الرياضة الجامعية تعتبر الخزان الرئيسي لرياضة النخبة التي أهدت الجزائر الكثير من الأبطال في العديد من التخصصات.

وأكد المتحدث ذاته أن قطاعه يعمل على تحيين الرياضة الجامعية وتنقيحها وإدخالها في مشاريع المؤسسات الجامعية، وكذا تعديل بعض القوانين والعمل رفقة لجنة مختلطة مع وزارة الشباب والرياضة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • جزائري dz

    لو تمكن المسؤولين الجزائريين من تحقيق 10 ب 100 من تصريحاتهم ووعودهم لكنا اليوم بخير . و أقرب مثال وهو أن العديد من المسؤولين على قطاع الفلاحة والتجارة وعدونا ومنذ حوالي شهر بتخفيض أسعار البطاطا وافراغ كميات هائلة في الأسواق وووووو لكن لا شيء تحقق ولا نزال ندفع 130 دج للكلغ الواحد وهذا ليس الا مثال من أمثلة لوعود لا تعد ولا تحصى .

  • avancer lalour

    بن زيان: نحو إصلاح المنظومة الرياضية الجامعية... منذ أن فتحنا أعيننا على هذا العالم ونحن نسمع ونقرأ تصريحات المسؤولين الجزائريين : اصلاح الجامعة واصلاح الرياضة الجامعية واصلاح المنظومة التربوية واصلاح المنظومة الصحية واصلاح الادارة ........... والغريب أنه كلما سمعنا هذه التصريحات تزيد أوضاع هذه القطاعات سوءا فمدرسة الثمانينيات مثلا أفضل من مدرسة التسعينيات التي بدورها أفضل من مدرسة القرن الحالي ... وهذا ينطبق على كل القطاعات والخلاصة أننا نسير نحو الوراء .