السبت 22 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 12 محرم 1440 هـ آخر تحديث 14:09
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

ياسين بن زية

قام اللاعب الدولي الجزائري ياسين بن زية بِإهداء قميصه في فريق ليل الفرنسي، إلى أنصار النادي، من أجل تهدئتهم وتجنّب أعمال الشغب.

حدث ذلك بعد مباراة ليل والضيف غانغون (2-2)، مساء السبت الماضي. بِرسم الجولة الـ 33 من عمر بطولة فرنسا. حيث شارك صانع الألعاب ياسين بن زية أساسيا، وحمل شارة قائد فريق ليل.

وقدّم ياسين بن زية عروضا طيّبة في هذه المباراة، وصنع الهدف الأوّل لِفريقه ليل، رافعا غلّته إلى خمس تمريرات حاسمة في بطولة فرنسا للموسم الحالي.

واتّجه ياسين بن زية بعد نهاية المباراة نحو المدرجات وقدّم اعتذاراته لِأنصار فريقه ليل، وأهداهم قميصه رقم “10” (الصورة المُدرجة أعلاه)، في مسعى لِصدّهم عن العنف، والإلتفاف حول الفريق الذي يُصارع من أجل البقاء في القسم الأوّل.

ويتموقع ليل في المركز الـ 18 بِرصيد 29 نقطة، من أصل عشرين ناديا مُتنافسا، وقبل 5 جولات من نهاية منافسة “الليغ 1”. مُتخلّفا عن صاحب المركز الـ 17 فريق تولوز بِفارق نقطة واحدة فقط، عِلما أن النزول يشمل الفرق الثلاثة الأخيرة.

للإشارة، فإن أنصار ليل اجتاحوا الملعب، بعد نهاية مباراة البطولة التي جمعت فريقهم بِالضيف مونبلييه (هدف لِمثله)، في الـ 10 من مارس الماضي. واعتدوا على اللاعبين، بِحجة سلبية النتائج المُسجّلة. وحينها تابع ياسين بن زية اللقاء من دكة البدلاء، وذهب إلى غرف حفظ الملابس، قبل حدوث أعمال الشغب.

بطولة فرنسا نادي ليل ياسين بن زية

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close