-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تتويج "الخضر" بلقب "الكان"

بن زيمة يرقص ويحتفل بطريقة هستيرية

الشروق الرياضي
  • 11689
  • 0
بن زيمة يرقص ويحتفل بطريقة هستيرية
ح.م

لم يفوت مهاجم ريال مدريد كريم بن زيمة، فرصة تتويج المنتخب الوطني بلقب بطل كأس أمم أفريقيا، بعد فوزهم أمام منتخب السنغال، بعد أن شجّع زملاء النجم رياض محرز قبل المباراة النهائية، مُتمنياً لهم التوفيق عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشر النجم الفرنسي كريم بن زيمة، صاحب الأصول الجزائرية، صورا متتابعة بعد صافرة نهاية حكم المباراة الكاميروني أليوم نيون، معلنا تتويج منتخب “محاربي الصحراء” باللقب القاري للمرة الثانية، بقوله الجُملة الشهيرة: “وان تو ثري. فيفا لاجيري”.

وظهر النجم الفرنسي كريم بن زيمة، بعدها مباشرة في تسجيل مصور، يظهره وهو يرقص على أنغام أغنية جزائرية، ليعبر مجددا عن تمسكه الكبير ببلد أجداده وأصوله، وهو الذي عاش ولا يزال يعيش مشاكل كبيرة مع الإعلام الفرنسي.

ولم يتوقف هدّاف ريال مدريد الإسباني عند هذا الحد، إذ نشر صورة لمشجع جزائري يرتدي قميصه مع “الملكي”، وهو يحمل العلم الوطني الجزائري، وهي المنشورات التي شهدت نسبة كبيرة من المشاهدات والتفاعلات.

ويعتبر المهاجم كريم بن زيمة من بين اللاعبين العالميين الذين لم ينسوا بلدهم الأصلي، وتابعوا منتخب بلدهم الأصلي في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وهو المتألق الذي سانده نجوم آخرون غير جزائريين، على غرار فرانك ريبيري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!