الثلاثاء 16 جويلية. 2019 م, الموافق لـ 14 ذو القعدة 1440 هـ آخر تحديث 17:49
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

بعث لاعب ريال مدريد الأسباني بنزيمة برسالة للمنتخب الجزائري وجماهيره، قبل أسابيع قليلة من انطلاق كأس أمم أفريقيا المقررة بمصر، عبر رسالة توجه بها لمغتربين جزائريين، يعيشون بمدينة إيفري الفرنسية، إذ استغل ذلك لإبراز تعلقه الكبير بالجزائر كما جرت عليه العادة في السنوات الأخيرة.

وساند بنزيمة المنتخب الجزائري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فقال عبر فيديو: “تحياتي لجميع أبناء إيفري وبالتوفيق للجزائر في كأس أفريقيا، وان تو ثري فيفا لالجيري”.

وزاد ارتباط هداف ريال مدريد ببلده الأصلي، رغم اختياره تمثيل المنتخب الفرنسي قبل سنوات، بعد المشاكل الكثيرة التي حدثت له مع “الديكة”، وهو الذي كان يرفض ترديد النشيد الفرنسي قبل المباريات، ما جعله محل سخط الجماهير وخاصة السياسيين.

وحقق كريم بنزيمة موسما ناجحا على الصعيد الفردي مع ريال مدريد، بعد أن نجح في تسجيل 21 هدفا في الدوري، وبات وصيفا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف في نهاية الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويقدم مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة، مستويات طيبة مع ريال مدريد، رغم الخيبة الكبيرة لفريقه هذا الموسم، لفشله في جميع المنافسات، وخروجه المبكر من منافسته المفضلة، دوري أبطال أوروبا، ويرتبط الدولي الفرنسي، صاحب الأصول الجزائرية، ببلده الأصلي كثيرا، وهو ما يبرزه في كل مناسبة تتاح له.

ريال مدريد

مقالات ذات صلة

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
close
close