الثلاثاء 07 أفريل 2020 م, الموافق لـ 13 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 17:14
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

بات اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني جاهزا للمنافسة، ويُنتظر أن يحضر مواجهة فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ والضيف نادي هوفنهايم.

ويُجرى هذا اللقاء مساء السبت المقبل، لِحساب الجولة الـ 23 من عمر البطولة الألمانية لكرة القدم.

ويتدرّب المدافع رامي بن سبعيني مع زملائه من فريق بوروسيا مونشنغلادباخ، بعد أن تماثل للشفاء، وصار على أتمّ الإستعداد لِخوض مواجهة هوفنهايم أساسيا. كما ذكرته تقارير صحفية ألمانية صادرة، الثلاثاء.

وعانى بن سبعيني تمزّقا عضليا أواخر ديسمبر الماضي، أجبره على العلاج والرّاحة، وحرمه من الدفاع عن ألوان فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ. ولمّا شُفي من الإصابة، خضع لِتدريبات على انفراد مع مدرب اللياقة البدنية، قبل أن يمنح له رخصة الإلتحاق بِزملائه في الفريق، لِإجراء التدريبات الجماعية معهم.

وفي بطولة إيطاليا، يُنتظر أن يُشارك اللاعب الدولي الجزائري محمد فارس أساسيا مع فريقه سبال، في مواجهة الضيف نادي جوفانتوس. لِيكون هذا اللقاء أوّل مواجهة رسمية لِمدافع “الخضر”، منذ ستّة أشهر خلت. كما ذكرته تقارير صحفية محلية صادرة، الثلاثاء.

ويتبارى فريق سبال مع الزائر نادي جوفانتوس مساء السبت المقبل، لِحساب الجولة الـ 25 من عمر البطولة الإيطالية.

ومعلوم أن محمد فارس تعرّض لِإصابة خطيرة في الرّكبة اليسرى، خلال مشاركته في مباراة ودّية لِفريقه سبال مطلع أوت الماضي. أجبرته على إجراء عملية جراحية والإبتعاد على المنافسة.

وتابع محمد فارس المقابلتَين الأخيرتَين لِفريقه سبال في منافسة “الكالتشيو”، من دكّة البدلاء. أمام ناديَي ساسولو وليتشي.

الخضر رامي بن سبعيني محمد فارس

مقالات ذات صلة

  • نادي الميلان الإيطالي

    كل لاعبي الوسط معنيون بِالرّحيل إلّا بن ناصر

    تعتزم إدارة نادي ميلان آسي الإيطالي لكرة القدم إحداث تغيير جذري، يمسّ خط الوسط، في سوق الإنتقالات الصيفية المُقبلة. ولن يشمل هذا التغيير اللاعب الدولي الجزائري…

    • 1019
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close