الإثنين 19 أوت 2019 م, الموافق لـ 18 ذو الحجة 1440 هـ آخر تحديث 09:32
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م
  • 8  ملايين يورو قيمة الصفقة ونادي بارادو سيستفيد من منحة التكوين

باشر الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، الأربعاء ،تدريباته مع نادي بوريسيا موشنغلادباخ الألماني، وهذا ساعات فقط عن ترسيم التحاقه بالنادي قادما من ران الفرنسي.

ورفض الظهير الأيسر لـ”الخضر” تضييع الكثير من الوقت، حتى يكون جاهزا لموعد انطلاق الدوري الألماني السبت القادم، حيث سيكون نادي بوريسيا موشنغلادباخ في مواجهة نظيره شالك 04، في الجولة الأولى من البطولة الألمانية، على أمل أداء موسم في القمة وتحسين مركزه في الترتيب العام مقارنة بالموسم الماضي الذي أنهاه خامسا.

وأفادت تقارير إعلامية ألمانية بأن قيمة الصفقة، وعلى عكس ما روج لها سابقا بأنها بلغت 10 ملايين يورو، فإنها لم تتجاوز 8 ملايين يورو، فضلا عن تحفيزات مالية أخرى، دون الكشف عن الراتب الحقيقي الذي سيتقاضاه اللاعب، طوال مدة العقد (4 سنوت) حتى عام 2023.

ومن المقرر أن يستفيد نادي بارادو من جزء من هذه الأموال التي تمثل منحة التكوين، على اعتبار أن بن سبعيني هو خريج أكاديمية بارادو، قبل أن يلتحق بنادي ليرس البلجيكي (2014-2015) وبعده مونبليي الفرنسي (2015-2016) ثم ران الفرنسي إلى ما بين 2016 و2019.

وكان بن سبعيني قاب قوسين أو أدنى من الالتحاق بالبطولة الإسبانية بعد تلقيه للعديد من العروض هذه الصائفة أبرزها من نادي إشبيلية وريال بيتيس، كما تلقى عرضا من ناد إنجليزي آخر، غير أنه فضل في آخر المطاف الالتحاق بالبطولة الألمانية عبر بوابة بوريسيا موشنغلادباخ.

وتحدث المدير الرياضي للنادي الألماني عن ماكس ايبيرل عن صفقة انتقال بن سبعيني إلى الفريق، وقال في هذا الشأن: “ننتظر الكثير من بن سبعيني هذا الموسم.. إنه متعدد المناصب حيث يمكن الاعتماد عليه في محجور الدفاع وأيضا في الجهة اليسرى”، وتابع: “لقد اكتسب خبرة كبيرة بعد لعبه في الدوري الفرنسي لأزيد من 3 سنوات، فضلا عن تتويجه رفقة منتخب بلاده بكأس إفريقيا.. هذا هو اللاعب الذي كنا نبحث عنه”.

بوريسيا موشنغلادباخ رامي بن سبعيني ران

مقالات ذات صلة

  • بِزيّ النادي الصفاقسي

    لاعب جزائري يُحرز كأس تونس

    أحرز اللاعب الجزائري محمد إسلام بكير مساء السبت، كأس تونس لكرة القدم مع فريقه النادي الصفاقسي. وفاز النادي الصفاقسي بِواقع ركلات الترجيح (5-4) على النجم الساحلي.…

    • 745
    • 0
  • بعد تسببه في خسارة الجولة الماضية

    ديلور سعيد بأول أهدافه في الدوري الفرنسي

    عبر الدولي الجزائري، أندي ديلور، عن سعادته بأول أهدافه في الدوري الفرنسي، وقاد مهاجم "الخضر" الجديد فريقه للعودة بنقطة ثمينة من بوردو في لقاء الجولة…

    • 545
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close