-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد حصد بطاقة خوض رابطة الأبطال

بن سبعيني ينسحب من “حفلة الخمر”

علي بهلولي
  • 10928
  • 5
بن سبعيني ينسحب من “حفلة الخمر”
ح.م

رفض اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، السبت، احتساء الخمر أو الإحتفال به، عكس زملائه في فريق بوروسيا مونشنغلادباخ.

واحتفل لاعبو بوروسيا مونشنغلادباخ بِحصد فريقهم تأشيرة خوض منافسة رابطة أبطال أوروبا، بعد الفوز (2-1) على الضيف هيرتا برلين، في جولة إسدال ستار البطولة الألمانية للموسم الحالي، وتموقع النادي رابعا في جدول الترتيب، وهو مركز يسمح لِفريق بن سبعيني بِخوض المنافسة الأوروبية الأولى للأندية، نسخة 2020-2021.

وأحضر لاعبو فريق بوروسيا مونشنغلادباخ زجاجات الخمر بعد نهاية مواجهة هيرتا برلين، سواء فوق أرضية الميدان أو في غرف حفظ الملابس، وراحوا يحتسون هذا العصير المُحرّم تارة، ويُلوّحون بِالزّجاجات تارة أخرى. ولكن بن سبعيني أفلت من “الفخّ” وانسحب، كما تُظهره الصورة المُدرجة أعلاه، يسار حارس المرمى السويسري يان سومر (الصورة تُبرز ظهر بن سبعيني).

للإشارة، فإن رامي بن سبعيني خاض كامل أطوار المباراة المذكورة، وساهم بِقوّة طوال الموسم، في حصد فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ بطاقة خوض رابطة أبطال أوروبا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • عبد الله سطيف

    إلى المعلق رقم 2، كان الأجدر بك أن تقول : حتى بعض متدينيهم لا يشربون الخمر ولا يأكلون الخنزير، لا أن تنزل بالمسيح عليه السلام إلى هذا المستوى وهو رسول الله من أولي العزم، ثم استعملت لفظة حتى. فأبسط مسلم لا يشرب الخمر. أرجو أن فكرتي قد وصلت.

  • معلق

    للمعلق 3 : juste pour compléter les pages

  • aziz

    cet non évènement ne necessite pas un article

  • مجنون

    حتى المسيح عليه السلام لم يشرب الخمر و لم يأكل الخنزير
    بن سبعيني كان على حق الإسلام حرم الخمر لأنه مضر للصحة و يذهب العقل

  • سماش

    وأحضر لاعبو فريق بوروسيا مونشنغلادباخ زجاجات الخمر بعد نهاية مواجهة هيرتا برلين، سواء فوق أرضية الميدان أو في غرف حفظ الملابس، وراحوا يحتسون هذا العصير المُحرّم تارة، ويُلوّحون بِالزّجاجات تارة أخرى. .... يحتسون هذا العصير المحرم .... تريدون التدخل حتى في شؤون الألمان