الخميس 14 نوفمبر 2019 م, الموافق لـ 16 ربيع الأول 1441 هـ آخر تحديث 10:19
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق

يُمكن للناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي الإعتماد على المدافع رامي بن سبعيني، في مواجهتَي زامبيا وبوتسوانا. بعد تماثله للشفاء.

وتُجرى هاتان المقابلتان في الـ 14 والـ 18 من نوفمبر الحالي، على التوالي. لِحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وطمأن رامي بن سبعيني الناخب الوطني جمال بلماضي، بعد مشاركته في مباراة فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ والضيف نادي روما الإيطالي.

ولُعبت هذه المباراة بِرسم الجولة الرابعة من دور المجموعات، لِمنافسة الدوري الأوروبي، مساء الخميس. وانتهت بِفوز فريق بن سبعيني بِنتيجة (2-1).

ودخل بن سبعيني بديلا في الدقيقة الـ 85، وحينها كان فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ متعادلا في النتيجة (1-1)، قبل أن يُضيف هدف الفوز (2-1) في الوقت بدل الضائع.

وكان بن سبعيني قد تعرّض لِإصابة في الفخذ، خلال مباراة بوروسيا مونشغلادباخ والمضيف بوروسيا دورتموند، في الـ 30 من أكتوبر الماضي، بِرسم منافسة كأس ألمانيا. حيث غادر الدولي الجزائري أرضية الميدان مُتألّما في الدقيقة الـ 30.

وأبدى أنصار “الخوف” تخوّفاتهم بعد إصابة بن سبعيني، قبل أن يُطمئن إبن قسنطينة الناخب الوطني بلماضي مساء الخميس، بِأنه جاهز لِمواجهتَي زامبيا وبوتسوانا.

الخضر تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 رامي بن سبعيني

مقالات ذات صلة

  • أقوى أسباب فشله مع "الخضر"

    محرز: ماجر فاشل في انتقاء اللاعبين

    يعتقد قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز أن أقوى أسباب فشل رابح ماجر مع "الخضر"، هو ضعفه لمّا يتعلّق الأمر بِانتقاء اللاعبين. وقال رياض محرز: "رابح…

    • 14964
    • 10
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close