-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ظهور جديد لولي العهد السعودي

بن سلمان ونجله يزوران الأمير مقرن

الشروق أونلاين
  • 2983
  • 1
بن سلمان ونجله يزوران الأمير مقرن
رويترز
ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في الرياض يوم 7 نوفمبر 2017

بثت وسائل إعلام سعودية، الأحد، فيديو يظهر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ونجله سلمان يزوران عمه الأمير مقرن بن عبد العزيز، ولي العهد الأسبق، في منزله في مدينة جدة غربي البلاد.

ويبيّن مقطع الفيديو الذي تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، قيام بن سلمان ونجله بتقبيل يد الأمير مقرن، الذي خرج لاستقبالهما، ورحب الأخير بالضيفين قائلاً لنجل ولي العهد: “أنا عم أبوك وأخو جدك”.

ويعد هذا ظهور إعلامي نادر لأحد أفراد أسرة ولي العهد السعودي.

وسبق أن قال بن سلمان خلال مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في أفريل الماضي إنه: “لدي زوجة وأربعة أبناء، أريد ألا تتأثر حياتهم الطبيعة والبسيطة بسبب موقعي ومنصبي، أريدهم أن يعيشوا بشكل طبيعي بعيداً عن الأضواء”.

والأمير محمد متزوج من ابنة عمه الأميرة سارة بنت مشهور. ولديه أربعة أبناء هم: سلمان ومشهور وفهدة ونورة.

وتولى الأمير مقرن ولاية العهد عقب وفاة الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز، 23 جانفي 2015، وأعفاه الملك سلمان من منصبه 29 أفريل من نفس العام.

ويأتي الظهور الجديد لبن سلمان، بعدما نشرت قناة الإخبارية السعودية الرسمية، الأربعاء الماضي، فيديو يظهر ولي العهد لأول مرة منذ حادثة إطلاق النار في قصر الخزامي، في أفريل الماضي.

وظهر بن سلمان، برفقة والده الملك سلمان بن عبد العزيز، وعدد من أمراء المناطق، في الاجتماع السنوي الخامس والعشرين، الذي عقد، مساء الثلاثاء الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عادل زغوار

    عائلة ال سلول البذرة الخبيثة اللتي زرعها الانقليز لاعلان قمام اسرائيل