الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 15 محرم 1440 هـ آخر تحديث 13:24
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
رويترز

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في الرياض يوم 7 نوفمبر 2017

بثت وسائل إعلام سعودية، الأحد، فيديو يظهر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ونجله سلمان يزوران عمه الأمير مقرن بن عبد العزيز، ولي العهد الأسبق، في منزله في مدينة جدة غربي البلاد.

ويبيّن مقطع الفيديو الذي تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، قيام بن سلمان ونجله بتقبيل يد الأمير مقرن، الذي خرج لاستقبالهما، ورحب الأخير بالضيفين قائلاً لنجل ولي العهد: “أنا عم أبوك وأخو جدك”.

ويعد هذا ظهور إعلامي نادر لأحد أفراد أسرة ولي العهد السعودي.

وسبق أن قال بن سلمان خلال مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في أفريل الماضي إنه: “لدي زوجة وأربعة أبناء، أريد ألا تتأثر حياتهم الطبيعة والبسيطة بسبب موقعي ومنصبي، أريدهم أن يعيشوا بشكل طبيعي بعيداً عن الأضواء”.

والأمير محمد متزوج من ابنة عمه الأميرة سارة بنت مشهور. ولديه أربعة أبناء هم: سلمان ومشهور وفهدة ونورة.

وتولى الأمير مقرن ولاية العهد عقب وفاة الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز، 23 جانفي 2015، وأعفاه الملك سلمان من منصبه 29 أفريل من نفس العام.

ويأتي الظهور الجديد لبن سلمان، بعدما نشرت قناة الإخبارية السعودية الرسمية، الأربعاء الماضي، فيديو يظهر ولي العهد لأول مرة منذ حادثة إطلاق النار في قصر الخزامي، في أفريل الماضي.

وظهر بن سلمان، برفقة والده الملك سلمان بن عبد العزيز، وعدد من أمراء المناطق، في الاجتماع السنوي الخامس والعشرين، الذي عقد، مساء الثلاثاء الماضي.

https://goo.gl/vcwNwo
السعودية الملك سلمان محمد بن سلمان

مقالات ذات صلة

  • بعد 3 أشهر

    أمريكا تعتقل "الرجل الذي هدد ترامب"

    بعد عملية بحث دامت ثلاثة أشهر كاملة، قال مسؤولون إن السلطات تمكنت من القبض على رجل من ولاية بنسلفانيا كان قد هدد بإطلاق النار على…

    • 492
    • 0
1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • عادل زغوار

    عائلة ال سلول البذرة الخبيثة اللتي زرعها الانقليز لاعلان قمام اسرائيل

close
close