-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نفى أن يكون حمّار وراء الضغوطات

بن شيخة: أنصار سطيف يُصلّون العصر ثم يتفنّنون في شتمك!

علي بهلولي
  • 3628
  • 11
بن شيخة: أنصار سطيف يُصلّون العصر ثم يتفنّنون في شتمك!
ح.م
عبد الحق بن شيخة

أبدى التقني عبد الحق بن شيخة استياءه من الأطراف التي ضغطت عليه، من أجل الإستقالة من تدريب فريق وفاق سطيف.

وأقدم عبد الحق بن شيخة على رمي المنشفة مساء الثلاثاء الماضي، بعد خسارة وفاق سطيف بِنتيجة (2-4) أمام المضيف نادي البارادو، ضمن إطار الجولة الـ 27 من عمر البطولة الوطنية. عِلما أن بن شيخة استهلّ مهامه مدربا للوفاق أواخر ديسمبر المُنصرم فقط.

وقال عبد الحق بن شيخة إن أنصار “النسر الأسود” أمطروه بِوابل من الشتائم في مباراة  البارادو، بِتحريض من أطراف تشتغل في نادي وفاق سطيف.

ورفض بن شيخة تحديد هذه الأطراف المناوئة له بِدقة، مُشدّدا على أن العلاقة بينه وبين الرئيس حسان حمّار طيّبة، وتتجاوز النطاق المهني. كما أدلى به الناخب الوطني الأسبق للقناة الإذاعية الأولى، الجمعة.

وأضاف بن شيخة أن ما حزّ في نفسه، أن جمهور وفاق سطيف صلّى العصر، ثم تفنّن في شتم شخصه ووالدته.

وعن مستقبله التدريبي، قال عبد الحق بن شيخة إن العروض متوفّرة، دون أن يكشف عن هُوِّية الفرق التي ترغب في خدماته على مستوى العارضة الفنية.

ويتموقع وفاق سطيف في المركز الـ 7 ضمن لائحة ترتيب بطولة “الرابطة الأولى- موبيليس”، قبل 3 جولات من نهاية المشوار. مُفرّطا في اللقب الذي أحرزه في الموسم الماضي. كما ودّع كأس الجزائر مُبكّرا في الدور الـ 16، منتصف جانفي الماضي.

وإذا لم يُحسّن وفاق سطيف نتائجه في الجولات الأخيرة من عمر البطولة الوطنية، فسيغيب عن المنافسة الإفريقية في النسخة المقبلة. ولن يُنقذه منها سوى تتويجه بِكأس رابطة أبطال إفريقيا نهاية العام الجاري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
11
  • s.abdallah

    هذا الشخص المسمى بالعباسي كل تعليقاته شتائم وسب وما الى ذلك من الكلام الخارج عن نطاق الاحترام..لا تتهمني ايضا انني مغربي لانك يا العباسي كل من يعارض رايك تتهمه بانه مغربي .لان ثقافتك محدودة جدا ولا يرقى تعليقك الى المستوى المطلوب في هذه الحالات...ولا دخل لك في بن شيخة ان هو اختار التدريب في المغرب الشقيق او اي مكان اخر ..انت هنا تريد ان تفرض رايك على الاخرين وتقول كلاما غير معقول اطلاقا انت لست بمفتي حتى تصف ما يحصل عليه بن شيخة مقابل عمله بخبز العارولهذا سوف تحاسب على كلامك هذا الذي ينم عن حقد كبيرتجاه اناس مسلمين/ مثلك/ ( لان المسلم لا يتشفى ولا يشتم اخاه ) ولا تنسى رمضان على الابواب .سلام

  • abbasi hor

    hachamtna alabbasi alah yahdik

  • العباسي

    الى المخاربه المتدخلين كفى سياسة ليهود بن شيخه جزائري لا دخل لكم

  • وسيم

    وأضاف بن شيخة أن ما حزّ في نفسه، أن جمهور وفاق سطيف صلّى العصر، ثم تفنّن في شتم شخصه ووالدته" هذا ينطبق على اغلبية الشباب الجزائري وحتى الشياب للأسف، وليس في الملاعب فقط بل في معظم الاماكن العمومية ووسائل الترفيه مثل المتنزهات، كوارث تحدث في مجتمعنا، بن شيخة درب في تونس ودرب في المغرب ولم يسمع هذه الشتائم سمعها هنا فقط للأسف

  • رضا

    كعادته ينجح العباسي في جمع الشتائم ..هذا الامر سيهون على بن شيخة و يعرف معنى المقولة شر البلية ما يضحك

  • مغربي

    انا لست مخربيا بل مغربي مسلم يجري في الدم الجزائري و المغربي لأن امي الله يرحمها جزائرية وابي مغربي. انا قدمت لك نصيحة لوجه الله و نحن على أبواب رمضان اما فيما يخص حادثة الطائرة فلا أحد تشفى.و رمضان كريم انشاء الله

  • ferraoun

    salem ya abassi khaf allah avant qu il soit trop tard tu melanges tout avec ta haine et ton venin ici cest le sport pourquoi tu parles de makhzen ou je ne sait pas quoi on est ddevant les portes de ramadhan moi je suis algerien jaime mes fresres marocains

  • العباسي

    الى المعلق رقم المخربي وانتم مادا تقولون في التشفي والفرح عند مصيبة الجار يا اعداء

  • ben

    tant qu' en algerie y a des personnes comme al abbassi il n'aura pas de paix entre l'algerie et le maroc

  • مغربي

    الى العباسي ماذا ستقول لربك غدا و انت تشتم المسلمين. انصحك بزيارة طبيب نفساني فأنت مريض

  • العباسي

    وانت لحم كتافك من الجزائر وتروح تدمها عند العدو المخرب باش تاكل الخبز خبز العار ناس راها تعرف الناس يا بنشيخه