-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
غائب عن المنتخب الوطني منذ أكثر من سنة

بن طالب يتأسّف لِعدم نيله كأس إفريقيا مع “الخضر”

علي بهلولي
  • 1018
  • 0
بن طالب يتأسّف لِعدم نيله كأس إفريقيا مع “الخضر”
أرشيف

أبدى اللاعب الدولي الجزائري نبيل بن طالب أسفه، لِعدم مشاركته مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا بِمصر في الصيف الماضي، وإحرازه اللقب القاري.

وقال نبيل بن طالب إن مُشكل الإصابة حال دون خوضه “كان” مصر 2019، وأوضح أنه أجرى عمليتَين جراحيتَين في الرّكبة والعضلات المقربة.

وأضاف بن طالب في مقابلة صحفية أدلى بها لِمجلة “أونز مونديال” الفرنسية، الأربعاء، أنه تابع وقائع كأس أمم إفريقيا 2019 بِحماس كبير، حيث كان يُشاهد مقابلات المنتخب الوطني عبر جهاز التلفزيون.

واحتفل متوسط ميدان فريق شالكه الألماني بِإحراز “الخضر” الكأس الإفريقية، على الطريقة الجزائرية. يقول نبيل بن طالب، الذي أضاف أنه حضر إلى ملعب مدينة ليل الفرنسية منتصف شهر أكتوبر الماضي رفقة شقيقه، وتابعا من المدرجات المباراة الودّية لـ “محاربي الصحراء” أمام كولومبيا، ثم اقترب من بعض زملائه في صفوف النخبة الوطنية وهنّأهم على التتويج القاري.

ولم يلعب نبيل بن طالب أيّ لقاء دوليّ مع المنتخب الوطني الجزائري، منذ مشاركته في مواجهة البنين شهر أكتوبر من عام 2018، بِرسم تصفيات “كان” 2019. وعلى مستوى الأندية لم يلعب أيّ لقاء رسميّ، منذ الـ 4 من أفريل الماضي، لمّا شارك في مواجهة فريقه شالكه ضد المضيف نورمبورغ، لِحساب منافسة البطولة الألمانية نسخة 2018-2019.

وخاض نبيل بن طالب 35 مباراة دولية مع المنتخب الوطني منذ 2014، وسجّل 5 أهداف. وخلالها حضر وقائع مونديال 2014، و”كان” 2015 و2017.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!