الثلاثاء 26 ماي 2020 م, الموافق لـ 03 شوال 1441 هـ آخر تحديث 14:36
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

قال اللاعب الجزائري نبيل بن طالب إن فريقه نيوكاسل، يهدف إلى بلوغ أبعد محطّة مُمكنة في منافسة كأس إنجلترا للنسخة الحالية، ولِم لا قطف ثمارها.

وأوضح نبيل بن طالب: “لا يخفى لا على أحد أن فريقنا نيوكاسل يُريد ترك بصمة قوية في منافسة كأس إنجلترا للموسم الحالي. على مستوى اللاعبين، نُؤمن أشدّ الإيمان أنه يُمكننا الذهاب بعيدا في هذا المضمار. صحيح أن المأمورية ستكون صعبة وشاقة، ولكنّنا مُصمّمون على تحقيق مشوار طيّب نفتخر به”.

جاء ذلك في تصريحات للاعب الجزائري، نشرها الموقع الإلكتروني لِفريقه نيوكاسل الإنجليزي، الأربعاء.

وفاز فريق نيوكاسل بِنتيجة (2-3) بعد الوقت الإضافي على المضيف نادي أوكسفورد، مساء الثلاثاء. وتأهّل إلى ثمن نهائي منافسة كأس إنجلترا.

وشارك متوسط الميدان بن طالب أساسيا في هذه المباراة،  قبل أن يُستبدل في الدقيقة الـ 103 (الدقيقة الـ 13 من عمر الشوط الأوّل الإضافي)، وحينها كانت النتيجة متعادلة بِهدفَين لِكلّ فريق.

وفي ثمن نهائي كأس إنجلترا بِتاريخ الرّابع من مارس المقبل، يلعب نبيل بن طالب وفريقه نيوكاسل أمام المضيف وست بروميتش، الذي ينتمي إلى الدرجة الثانية الإنجليزية.

ولم يتذوّق نادي نيوكاسل حلاوة كأس إنجلترا منذ أكثر من نصف القرن (65 سنة)، حيث يعود آخر تتويج له في المنافسة إلى موسم 1954-1955، وهو اللقب السادس له. كما خسر ستّة نهائيات، آخرها عام 1999. وفي النسخة الماضية، ودّع فريق الأبيض والأسود كأس إنجلترا من الدور ثمن النهائي، بعد خسارته داخل القواعد (0-2) أمام واتفورد.

كأس إنجلترا نبيل بن طالب نيوكاسل

مقالات ذات صلة

  • قال إن بن عربية أفضل من لعب إلى جانبه

    لاعب قطري: براهيمي يساوي فريقا كاملا لوحده

    أثنى اللاعب الدولي القطري السابق، علي رحمة المري، على اللاعبين الجزائريين، علي بن عربية وياسين براهيمي، بشكل كبير وصنفهما في خانة الكبار، مؤكدا بأن الأول…

    • 3307
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close