الأربعاء 20 جانفي 2021 م, الموافق لـ 06 جمادى الآخرة 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

رد الدولي الجزائري نبيل بن طالب ومتوسط ميدان شالكه على الهجمة العنصرية التي استهدفته من اللاعب الألماني السابق شتيفان فرويند، بأن رفض العنصرية يجب أن يترجم بالأفعال.

ونشر بن طالب تغريدة على تويتر جاء فيها “جميل أن نقول لا للعنصرية، وأفضل من ذلك إظهار ذلك بالأفعال”.

وأضاف بن طالب “كثير من الأشياء قيلت في الأيام الأخيرة وكتبت عن وضعيتي في فريق شالكه 04، على الرغم من الظروف الرياضية الخاصة والنتائج المخيبة للآمال خلال هذا الموسم، أريد أن أذكر أنني كنت محترفا في كل الظروف”.

وأكد “لقد دهشت مما حدث بدون تبرير ومصداقية، لقد تعرضت لإنتقادات بشعة نابعة من العنصرية من قبل بعض وسائل الإعلام ومحلليها”.
وأضاف “هؤلاء الأشخاص لا يمثلون إلا أنفسهم، وأنا أشكر مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم جمال بلماضي ورئيس الإتحادية الجزائرية واللاعبين والجمهور على دعمهم ورسائلهم لي، فنحن أقوياء مادمنا مجتمعين ولا مكان للعنصرية وكل مظاهر التمييز”.

وتعرض بن طالب لتصريحات عنصرية من طرف المستشار واللاعب الألماني السابق شتيفان فرويند.

وإتهم  شتيفان فرويند الدولي الجزائري بعدم الإنضباط، وقال إن ذلك مرده لترعرعه في بيئة فقيرة، وذات الأمر ينطبق على المغربي أمين الحارث، زميله في صفوف شالكه.

العنصرية شتيفان فرويند نبيل بن طالب

مقالات ذات صلة

  • بِشأن موقفه من بن زيمة

    مدرب فرنسا.. رجل أبيض وقلب أسود

    استمرّ الناخب الوطني الفرنسي ديدييه ديشان في تعنّته تجاه لاعبه كريم بن زيمة، بدلا من الإعتذار إليه وطيّ الملف نهائيا. وكان المهاجم كريم بن زيمة قد…

    • 4631
    • 5
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close