-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد عروض سيّئة ضد مانشستر سيتي

بن طالب يُثير استياء أنصار نيوكاسل

علي بهلولي
  • 1622
  • 1
بن طالب يُثير استياء أنصار نيوكاسل
ح.م

أبدى أنصار نادي نيوكاسل الإنجليزي استياءهم من اللاعب الدولي الجزائري السابق نبيل بن طالب، بعد الخسارة المُذلّة للفريق (0-5) أمام المضيف مانشستر سيتي.

وخاض متوسط الميدان نبيل بن طالب كامل أطوار هذه المباراة، التي لُعبت مساء الأربعاء، لِحساب الجولة الـ 34 من عمر البطولة الإنجليزية.

وتسبّب بن طالب في هدف سجّله فريق مانشستر سيتي ضد نيوكاسل، كما أنهى المباراة بِدرجة أحد أسوأ اللاعبين فوق المستطيل الأخضر.

وكتب بن طالب في تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، الخميس: “معركة جيّدة ودروس ثمينة مُستقاة. لا تستسلموا يا رفاق. سلاح الشجاعة يجب أن نحتفظ به”.

وجاءت ردود أنصار فريق نيوكاسل الإنجليزي تتراوح بين السخرية والإستياء من تغريدة بن طالب. فعلّق أحدهم: “بدا لي وأنا أُشاهد المباراة، أنك كنت تلعب لِمصلحة مانشستر سيتي!”. وقال آخر: “كان عليك أن تصمت”. وغرّد ثالث: “أنا آسف يا نبيل، أنت لا تستحق ارتداء زيّ فريق نيوكاسل”. وكتب مُشجّع رابع: “أنت صفقة فاشلة”. وقال آخر: “مازلت لِحدّ الآن أنتظر منك عروضا طيّبة، بِدون طائل”.

وينتظر نبيل بن طالب (25 سنة) هذه الصائفة مصيره: بِالعودة إلى نادي شالكه الألماني الذي يمتلك عقده حتى الـ 30 من جوان 2021. أو تشتري إدارة نادي نيوكاسل العقد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Luca toni

    بكل صراحة لاعب محدود جداااا... كنت نقطة ضعف المنتخب الوطني