الخميس 02 أفريل 2020 م, الموافق لـ 08 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 22:08
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

زكرياء الهريش

قالت مصادر مقربة من بيت شباب قسنطينة، إن إدارة النادي وعلى رأسها المدير العام رشيد رجراج، تكون قد فصلت بشكل نهائي صفقة ضم المهاجم الدولي الليبي لاعب نادي أهلي طرابلس زكرياء الهريش لضمه إلى الفريق في فترة التحويلات الشتوية الحالية، بعدما أبدى اللاعب رغبة كبيرة في الدفاع عن ألوان “السنافر” في الفترة المقبلة.

وأضاف ذات المصدر لـ “الشروق”، أن رجراج يكون قد أقنع المدافع الأيمن حسين بن عيادة بالتجديد لموسمين، بعدما أبدت العديد من النوادي رغبتها في الظفر بخدماته في حال مغادرته النادي القسنطيني، وهو الأمر الذي دفع بالقائمين على شؤون الفريق إلى التفاوض مع بن عيادة في الآونة الأخيرة، الذي أكد لرجراج أنه باق إلى غاية صيف عام 2022.

يشار أن إدارة النادي كانت قد شرعت منذ توقف البطولة في المفاوضات مع اللاعبين الذين وضعتهم في قائمة الاستقدامات، فضلا عن أولئك الذين تم وضعهم من قبل الإدارة ضمن قائمة العناصر المسرحة، علما أن الإدارة القسنطينية كانت قد رسمت المدرب كريم خوذة على رأس العارضة الفنية، خلفا للتقني الفرنسي دونيس لافان المقال، وذلك إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي، مع منحه خيار تدعيم العارضة الفنية بمساعد إن أراد.

وفي سياق آخر، رسمت الإدارة رحيل المهاجم عادل جعبوط، خلال فترة “الميركاتو” الشتوي، وذلك بعد لقائه اللاعب الخميس الفارط برشيد رجراج.

كما أنه من المنتظر أن تباشر إدارة شباب قسنطينة، مفاوضاتها مع بقية اللاعبين المعنيين بالتسريح على غرار سفيان بالغ وأمير بوركاب، اللذين سيغادران أيضا.

رشيد رجراج زكرياء الهريش شباب قسنطينة

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close