-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد أن قدم نداءه لإيجاد حل توافقي للأزمة

بن فليس: لا نريد أمة تكون مسرحا للانشقاقات السياسية

منير ركاب
  • 490
  • 0
بن فليس: لا نريد أمة تكون مسرحا للانشقاقات السياسية
ح.م
علي بن فليس رئيس حزب طلائع الحريات

حذّر علي بن فليس، رئيس حزب طلائع الحريات، أن ينساق المجتمع ضمن سيناريوهات ومسرحيات ستؤدي إلى انشقاقات سياسية واجتماعية، ستزداد خطورة واستفحالا في المجتمع من دون أي سبب لوجودها.
وقال بن فليس في منشور له، الثلاثاء، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، “لا نريد أمة جزائرية مفتتة الجسم ومشلولة الأوصال، تكون مسرحا للتمزقات والانشقاقات السياسية والاجتماعية، التي تزداد خطورتها استفحالا من دون أن يكون هناك أي سبب لوجودها.”
وتابع بالقول”نريد أمة جزائرية موحدة ومرصوصة الأركان والبنيان، لأن في الوحدة والتماسك تكمن أسباب القوة والتطور، وفيهما يُضمن الدفاع عن مصالح البلد، وبفضلهما يحصل التأثير في رقعة محيطه الجهوي و في العالم”.
وكان موقف علب بن فليس، اتجاه النداء لحل توافقي للأزمة، أن خطورة أزمة النظام السياسي القائمة، وكذا الطابع الاستعجالي للبحث عن حل لها، يقتضيان إسهام كل القوى الوطنية الحريصة على تجنيب الدولة الوطنية المزيد من الإضعاف والتصدع، وعلى وضع البلد في مأمن من تفاقم مخاطر زعزعة استقراره، و استنزاف قدراته الواجب تعبئتها قصد رفع التحديات، وكسب الرهانات التي فرضتها عليه الأزمة الراهنة فرضا.
واضاف ان نداء التوافق، سيضع الإطار للخروج من الأزمة بكل حكمة وتعقل، الوصول إلى تسوية سريعة ونهائية للأزمة الراهنة، وهذا الطريق يقول -بن فليس- هو الأسلم والأقل تكلفة بالنسبة للبلد.

https://www.facebook.com/OfficialAliBenflis/photos/a.1725712980989733/2562252817335741/?type=3&theater

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!